السبت 20 أبريل 2024 01:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

تقارير ومتابعات

بالمستندات.. شرشر يعلن: الغاز الطبيعى يصل إلى المناطق المحرومة بمدينتى منوف وسرس الليان

المهندس طارق الملا وزير البترول والنائب أسامة شرشر
المهندس طارق الملا وزير البترول والنائب أسامة شرشر

أعلن الكاتب الصحفى أسامة شرشر، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، أنه سيتم قريبا قريبا توصيل الغاز الطبيعى إلى المناطق المحرومة في مدينتى منوف وسرس الليان.

وتضم المناطق المحرومة بمدينة منوف التى سيصلها الغاز الطبيعي 5 أماكن، هي ترعة الحشاشة وأرض الجندى والسحرتى (وصلتين) وشارع المعهد الدينى.

وفي سرس الليان تضم المناطق المحرومة التى سيصلها الغاز الطبيعي 13 مكانا، وهي كالآتي:
سكة المليجي (وصلتين)، ترعة المعوجة، ترعة السرساوية، سكة الـ11 (وصلتين)، سكة الخمسة، سكة السبعين، سكة الجزائر، سكة القناطر، شارع بورسعيد، سكة ملكاس (وصلة من جهة ق 10 و11، ووصلة من جهة ق12).


وقال النائب أسامة شرشر: أهدى هذا الأمر إلى أهالى مدينة منوف الكرام، وأبناء سرس الليان الأوفياء، وعدنا فصدقنا في توصيل الغاز للمناطق المحرومة بالمدينتين، ويمكن للمشتركين الجدد من أبناء منوف وسرس الليان الحصول على ميزة إضافية بالتقسيط على 11 شهر بدون فوائد.
وأضاف شرشر: باسمكم وباسمى أتقدم بخالص الشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول النشط، والمهندس أسامة البقلى رئيس الشركة القابضة للغازات «إيجاس» والمهندس مصطفى هلال نائب رئيس الشركة، والمهندس وائل جويد رئيس شركة غاز مصر والمهندس هانى مجاهد مدير عام الشركة بمنطقة المنوفية، والمهندس ياسر كمال أبو عجيلة أحد أبناء سرس الليان، على جهودهم الكبيرة في حصر المناطق المحرومة، وتحديد آليات التنفيذ وإزالة العقبات التى قد تواجه العمل، وإبلاغى بالموافقة على توصيل الغاز الطبيعي لهذه المناطق وهو الأمر الذى كان حلما مشروعا لأهالى المناطق المحرومة، حتى لا يدعى أحد من العشوائيات السياسية في سرس الليان أو منوف أنه كان له دورا من أي نوع في هذا الموضوع، وتبقى المستندات هي أقوى رد على هؤلاء الذين يتنفسون كذبا ليلا ونهارا.