الجمعة 29 مارس 2024 02:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

«إنفينكس» تستعد لإطلاق هاتفها الجديد S5 بداية ديسمبر

تستعد شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الاإنترنت، والمتواجدة في أكثر من 30 سوقًا ناشئًا حول العالم لطرح هاتفها الجديد Infinix S5، خلال شهر ديسمبر المقبل، والذي يعد طفرة جديدة في مجال الهواتف الذكية بحسب الخبراء والمتخصصين الذين جربوا الهاتف عن كثب وأبدوا رأيهم فيه.

ويعد هاتف انفينكس S5 الجديد هو الجيل الأكثر تطورًا في سلسة S المميزة، حيث أطلقت Infinix خلال الربع الأول من العام الجاري هاتفها المميز انفينكس S4، والذي لاقى قبولًا كبيرًا من المستخدمين في مصر خصوصا فئة الشباب وحقق مبيعات كبيرة خلال فترة قصيرة لثقة المستهلك المصري في منتجات الشركة.

من جانبه قال هنري بارك مدير العلامات التجارية في شركة Infinix Egypt : "يتوقع المستخدمون في مصر المزيد من شركة انفينكس من خلال هاتفها الجديد Infinix S5 ، مؤكدًا أن الهاتف الجديد سيأتي بتكنولوجيا أكثر تطورًا من الهاتف السابق S4 ، لينافس بقوة داخل فئة الهواتف الاقتصادية بالسوق المصري ولتستمر انفينكس في الوفاء بوعدها للمستهلك المصري بتقديم أحدث تكنولوجيا وبسعر مناسب".

وأشار بارك إلى أن الحجز المسبق لهاتف Infinix S5 في مصر سيبدأ يوم 24 نوفمبر الجاري من خلال Infinix Stores بالمقطم وشارع عبدالعزيز بالعتبة.