الأحد 5 مايو 2024 05:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

جمال عبدالحميد: منتخب مصر لا يعاني من أزمة هجومية

رفض جمال عبد الحميد، نجم منتخب مصر الأسبق، نغمة معاناة المنتخب من أزمة هجومية في المرحلة الحالية.

وقال عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية إن منتخب مصر لن يعاني هجوميًا لوجود صلاح محسن مهاجم الأهلي ومصطفى محمد مهاجم الزمالك واللذين يلعبان بالمنتخب الأولمبي، بجانب وجود لاعبين مميزين بالدوري في هذا المركز خاصة خالد قمر.

وأشار إلى أن أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي يعاني من حالة نحس وعدم توفيق، ولكنه في مباراة بوتسوانا الودية كان أكثر اللاعبين تحركًا وخطورة على المرمى وهو مؤشر جيد سيجعله بعد ذلك يزور الشباك.

وأبدى قائد منتخب مصر في بطولة كأس العالم 1990 استياءه من أداء الفراعنة في أول مباراة للمدرب الجديد حسام البدري ضد بوتسوانا والفوز بهدف وحيد، مؤكدًا أن التجربة كانت دون المستوى في الوقت الذي كان منتخب السنغال على سبيل المثال يلعب ضد البرازيل.

وأوضح أن المنتخب المصري كان بحاجة لفريق أقوى أو الفوز بنتيجة كبيرة تعبر عن الفوارق بينه وبين بوتسوانا.