الخميس 25 أبريل 2024 11:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

المحافظات

الدكتور وليد البحيري عميدا لكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن صدور قرارًا جمهوريًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعيين الدكتور وليد شوقي البحيري، عميدًا لكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ لمدة 4 سنوات.

ويبلغ البحيري من العمر 45 سنة، حيث أنه من مواليد 1974م، قرية نواج محافظة الغربية والتي حصل منها علي الثانوية العامة، تخرج البحيري، في كلية الآداب جامعة طنطا، قسم الآثار دفعة 1996

حصل البحيري،على درجة الماجستير عام 2002م، ونال درجة الدكتوراه في الآثار الإسلامية من جامعة طنطا، عام 2006م.

عُين البحيري، مدرسًا بقسم الآثار بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ في 2009م، ورُقِي أستاذًا مساعدًا في أكتوبر 2011م، ونال درجة الأستاذية في أكتوبر 2016م، وشغل منصب مدير مركز الخدمة العامة بكلية الآداب عام 2012م.

وشغل الدكتور وليد البحيري، منصب وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب اعتبارًا من 17 يوليو 2017م، إلى أن صدر القرار الجمهوري المتقدم بتعيينه عميدًا لكلية الآداب.

وقال البحيري تعليقًا علي صدور القرار الجمهوري، أشكر المولى عز وجل على نعمه الكثيرة وتوفيقه لي في هذا الأمر وأن يعينني عليه كما أشكر القيادة السياسية ورئيس الجامعة والنواب ولجنة الاختبار وجميع أساتذتي وأصدقائي وزملائي وأهلي وطلابي على هذا الاختيار الذي انتم جزء منه، وأن يوفقني الله في أداء المهمة وتطوير الأداء واستكمال رسالة أساتذتي عمداء الكلية السابقون..