الخميس 18 أبريل 2024 06:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المخرجة عايدة شلبفر مدير للمسابقة الرسمية للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية الأكاديمية العربية تطلق مؤتمر الثقافة الإعلامية والمعلوماتية من أجل السلام العالمي” مكتبة الإسكندرية تحتفي بیوم التراث العالمي التعادل يحسم موقعة الإتحاد السكندري وسيراميكا في الدوري نادر فرج يقود هجوم الإسماعيلي أمام زد في الدوري أولهم ”ولاد رزق - القاضية”.. أسماء جلال تنتظر عرض 5 أفلام سينمائية وفاة عامل بالمنوفية سقط في «دراسة القمح» حمادة هلال ملوش دعوة.. خالد سرحان يرد على هجوم كمال أبو رية بشأن غيابه عن «المداح 4» د/ ضيو مطوك ديينق وول وزير الاستثمار بدولة جنوب السودان يكتب: فيلم ”وداعا جوليا”محاولة جديدة للتصالح و التعافي بين السودانيين في البلدين تعاون ثقافى بين مكتبة الإسكندرية والمكتبة الوطنية البولندية عمـيـد طب المنوفية يناقش سبل تطوير الكلية وجودة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية السجن المشدد من 3 لـ 5 سنوات لعصابة قطاع الطرق بطوخ

أهم الأخبار

ألف حاج من رحلات الحج السياحى والسريع يصلون القاهرة اليوم

واصلت اليوم الأربعاء، الصالة الموسمية بمطار القاهرة المخصصة لرحلات الحج والعمرة، استقبال رحلات الحج السريع، والتى من المقرر أن تستقبل على مدار اليوم 14 رحلة جوية لشركة مصر للطيران، لنقل الحجاج العائدين من الأراضى المقدسة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه من المنتظر أن تصل على مدار اليوم 14 رحلة جوية، بواقع 9 رحلات من مدينة جدة على متنها حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضى المقدسة، و 5 رحلات من المدنية المنورة.

وكانت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى، برئاسة الملاح أشرف حافظ، قد انتهت من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضى المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالى الحجاج وذويهم العائدين من الأراضى المقدسة، فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية مصر للطيران، بدأت مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضى المقدسة، على متن رحلات الشركة، من مطار جدة اعتبارا من 14 أغسطس الحالى، وتبدأ من المدينة المنورة 17 أغسطس الحالى، حيث نقلت هذا العام 75 ألف حاج إلى الأراضى المقدسة من المطارات المصرية.