السبت 27 أبريل 2024 01:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

أناقة واحتشام.. 5 استايلات للمحجبات في العيد.. صور

تعاني الفتيات المحجبات من القدرة على اتباع صيحات الموضة، ويجدن صعوبة في اختيار ازياء خاصة بهن نظرا لأن صيحات الموضة خلال الفترة الماضية كانت من حظ ونصيب الفتيات غير المحجبات، لكن انتشرت مؤخرا العديد من الصيحات مناسبة للمحجبات وتجمع بين الأناقة والاحتشام ومواكبة أحدث الصيحات.

ومع اقتراب عيد الأضحى، تبدأ الفتيات في شراء ملابس العيد والاستعداد لها، وهناك العديد من الصيحات المنتشرة في الأسواق حاليا للمحجبات.

التنورة البيليسة:
وقد عادت لتتصدر صيحات الموضة من جديد بعد ظهورها في الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، وقد انتشرت هذا الصيف بألوان مختلفة، ويمكنك ارتدائها كلوك كاجوال مع جاكيت جينز وحذاء رياضي أو مع صندل صيفي بكعب وسترة أنيقة.

البنطال المقلم:
وهو ايضا منتشر في الأسواق بعدة استايلات والوان مختلفة،ومناسب للمحجبات،يمكنك ارتدائه مع توب وجاكيت جينز أو كارديجان ، أو تي شيرت بأكمام.

الفساتين المشجرة:
وهي الأكثر أناقة وتمنحك إطلالة أنثوية مميزة ، وتتصدر الفساتين المشجرة والمقلمة صيحات الموضة، مع حجاب بسيط و حذاء صيفي بكعب صغير لتكون إطلالة أنيقة في العيد.

الجمبسوت:
وتصدرت هذا الصيف بأشكال مختلفة وباكمام لتصبح مناسبة للمحجبات، يمكنك اختيارها مع حذاء رياضي بسيط و حجاب وحقيبة انيقة، كما يمكنك ارتدائها مع قميص سادة اذا لم تكن بأكمام .

البنطال والتنورة الهاي ويست:
وقد انتشرت في صيحات صيف ٢٠١٩ وهي مناسبة للمحجبات ، يمكنك اختيار بنطال هاي ويست مع بلوزة أنيقة ، أو تنورة عالية الخصر مع جاكيت جينز قصير، فهذه الصيحات هي الأكثر أناقة هذا الصيف وتناسب إطلالة العيد.