الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة رئيس مياه المنوفية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الشركة محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات النهائية لبدء تلقى طلبات التصالح اعتبارا من الثلاثاء القادم بكافة المراكز والمدن رئيس شعبة البناء بالغرف التجارية: استقرار أسعار حديد التسليح في مايو المقبل رئيس اتحاد الغرف التجارية يدعو رجال اعمال بيلاروسيا للاستثمار في مصر المقاطعة سلاح المصريون لمواجهة جشع التجار .. بدأت بالاسماك وامتدت للدواجن واللحوم محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات النهائية لبدء تلقى طلبات التصالح موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند بدروي أبطال أوروبا ماهر دياب عضو لجنة تحكيم FCATLAB في مهرجان السينما الافريقية طنجة – طريفة وزارة التعاون الدولي تستقبل بعثة فنية من الاتحاد الأوروبي لمناقشة آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات في شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لعامل لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

فن

بيومي فؤاد: لن أقدم برامج مرة أخرى.. ولا أملك حسابا على تويتر.. وهذه كواليس فيلم أحمد حلمي الجديد خيال مآتة

يشارك الفنان بيومي فؤاد حاليا في عدد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "خيال مآتة" أمام النجم أحمد حلمي" المقرر طرحه في دور السينما في عيد الأضحى المقبل، ومسلسل "حشمت في البيت الأبيض" الذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين.

وتحدث بيومي فؤاد عن أهم أعماله، وقال إنه سعيد بالمشاركة في فيلم "خيال مآتة" العمل الفني القوي الذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين ويناقش موضوعات عديدة بشكل بسيط.

كما أكد بيومي فؤاد سعادته بالمشاركة في مسلسله الجديد "حشمت في البيت الأبيض"، مضيفا أن المسلسل يتم عرضه في الفترة المقبلة، حيث يفضل هذا التوقيت الزمن لعرض المسلسلات حتى تأخذ حقها في المشاهدة.

وتابع النجم بيومي فؤاد: "المسلسل اجتماعي كوميدي يناقش القضايا الهامة التي تهم المجتمع لذلك وافقت عليه دون تردد".

مسلسل "حشمت في البيت الأبيض"، فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومى فؤاد، وإنعام سالوسة، وبدرية طلبة، وحمدي الميرغني، وإسلام جمال، وهبة عبد الغني، ورانيا ملاح، وأحمد جمال سعيد، وأحمد رأفت، وأسماء جلال، وكذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

وأكد النجم بيومي فؤاد أنه سعيد بانضمامه لفريق فيلم "ديدو" المقرر عرضه بدور السينما يوم رأس السنة الميلادية، وأعجب بالقصة والدور وعندما عرض عليه العمل أيضا سعد بمشاركته للأبطال المشاركين.

وعن دوره قال النجم بيومي فؤاد: "أجسد شخصية تدعى "فنانس" في الفيلم المرتقب وهي شخصية عالم مشهور لديه معمل اختبارات يصنع به عدة تجارب تسفر في النهاية عن تحويل نجوم العمل إلى أقزام بصورة مبالغ فيها كما في فكرة "عقلة الأصبع"، وذلك في إطار كوميدي".

فيلم "ديدو" من بطولة الفنان كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

وأكد الفنان بيومى فؤادأن برنامجه "بيومى أفندي" وش السعد عليه، وقال: "رغم نجاحى فى تقديم البرامج إلا أننى لم أخض هذه التجربة مرة أخرى نظرا للإرهاق الذى تعرضت له وكان الله فى عون المذيعين". 

من جانب آخر، قال الفنان بيومى فؤاد إن هناك عدة صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" تقوم بنشر آراء وأخبار سياسية وكروية لا تمت له بصلة.

وأضاف النجم بيومي فؤاد: "لا أملك حسابا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مشيرا إلى أنه شخصية عامة ولا يتكلم فى السياسة أو كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعى.