الثلاثاء 19 مارس 2024 11:56 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقدت 68 مليار جنيه من رأسمالها.. البورصة تواصل التراجع في مستهل التعاملات اكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام المحترفين موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام نيوزيليندا قبل بطولة كأس عاصمة مصر رئاسة مجلس الوزراء تنفي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023/2024 موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية رضا الويشي يكشف كواليس تعثر مفاوضات انتقاله إلى الزمالك ميدو يكشف «موضة» اللاعبين في عدم الانضمام لمنتخباتهم بعد إقصاء الريدز.. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى 2024 مصطفى شعبان يفقد شنطة الفلوس بعد وضع المنوم بالشاي.. المعلم الحلقة الثامنه وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة إصابة أستاذ بساتين بزراعة جامعة القناة في حادث مروري

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يتفقد العمل بمكتب التنسيق الإلكترونى بمجمع الكليات النظرية

تفقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية ظهر اليوم العمل بمكتب التنسيق الإلكترونى بمجمع الكليات النظرية بشبين الكوم بالجامعة والمخصص لاستقبال طلاب الثانوية العامة  لتسجيل رغباتهم فى المرحلة الأولى للقبول بالجامعات والتى بدأت اليوم وتستمر حتى الخميس ٢٧ يوليو الحالى بحد أدنى للشعبة العلمية 398 درجة فأكثر بنسبة 97.7%، والشعبة الهندسية 389.5 درجة فأكثر بنسبة 95%، والشعبة الأدبية 328 درجة فأكثر بنسبة 80%.

 

حرص مبارك على متابعة العمل وسؤال الطلاب عن الخدمة المقدمة لهم، وتوفير كل سبل الراحة  وتذليل كافة الصعاب أمام الطلاب، مشيرا إلى أن مكتب التنسيق مزود بكافة أجهزة الحاسب الآلي والانترنت بسرعة فائقة حتى يتسنى لهم تسجيل رغباتهم، كما أن مكتب التنسيق ملحق به قسم للاستعلامات لمساعدة الطلاب والرد على استفساراتهم عن خطوات التنسيق الإلكترونى وكتابة الرغبات. 

وأشارت مها الشريف مدير عام شئون التعليم والطلاب بالجامعة إلى أن المكتب بدأ فى استقبال الطلاب من التاسعة صباحا ووصل عدد المترددين حتى ظهر اليوم ٢٣٠ طالب وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية ويستمر العمل بالمكتب حتى الخامسة مساءا.