السبت 27 أبريل 2024 02:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور تبدأ من 600 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح فى زد بارك وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا صلاح خارج حسابات كلوب في تشكيل ليفربول أمام وست هام بالدوري خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة

فن

نشوى مصطفى تعلق على غناء دنيا سمير غانم في نهاية كأس أفريقيا

علقت الفنانة نشوى مصطفى، على خبر غناء دنيا سمير غانم في ختام كأس أفريقيا.

 

وكتبت نشوى مصطفى، عبر صفحتها على "إنستجرام"، "من اجمل الحاجات المبهجة ان الموهوبة بنت الاساتذة الكبار اوى هى اللى حتغنى اغنية ختام كاس افريقيا .دنيا سمير غانم تحيا مصر بالموهوبين فى كل مجال".

 

وكانت نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنها عبد الرحمن بأحد الفنادق بالقاهرة، الجمعة الماضي، وحرص العديد من الفنانين على الحضور، ومنهم ماجد الكدواني وعلي ربيع ولقاء سويدان وإدوارد ورانيا فريد شوقي وغيرهم.

 

وتستعد نشوى مصطفى حاليًا للتحضير لزفاف نجلتها، حيث من المقرر أن يقام حفل الزفاف خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تقوم بتقديم أغنية لها خلال الحفل، مثلما فعلت مع أخيها.