الإثنين 20 مايو 2024 06:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

براد بيت المرشح الأكبر لبطولة فيلم Babylon أمام إيما ستون

بدأت تفاصيل فيلم Babylon الجديد في الخروج إلى النور، حيث يعد النجم العالمي براد بيت مرشحا للمشاركة في الفيلم الذي يتم التحضير له على قدم وساق خلال الفترة الحالية، حسبما ذكرت صحيفة "Metro" البريطانية.

ويجري المخرج داميان شازيل جلسات عمل مع شركتي Paramount وLionsgate من أجل وضع ميزانية للفيلم الذي يحتاج لمبالغ ضخمة لطبيعته الخاصة، حيث تدور أحداثه في عام 1920. 

وقالت صحيفة Variety إن قصة الفيلم تتمحور حول الفترة الزمنية للسينما الصامتة في هوليوود ومراحل تطورها مع تقديم نماذج لشخصيات واقعية كانت تعيش خلال هذه الفترة، لافتة إلى أن فكرة فيلم Babylon قريبة إلى فيلم Once upon a time in Hollywood للمخرج كوينتين تارانتينو وبراد بيت.

ولم يستقر داميان شازيل على باقي الأبطال سوى إيما ستون التي تعاون معها من قبل في فيلم lala land وسط تكتم كبير على باقي تفاصيل العمل.