الجمعة 26 أبريل 2024 07:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

سقطات محمود العسيلي لا تنتهي.. إحراج لجمهوره واتهام بالعنصرية والغرور

لا تتجاوز عدد أغانيه الناجحة العشرة أغاني، ويختلف الكثير من الموسيقيين وايضًا الجمهور حول موهبته وصوته، فالبعض يرى أنه لا يمتلك صوت جيد والبعض الآخر يؤكد أن أفكار أغانيه المختلفة السبب وراء استمراره بالساحة الفنية.. ولكن بعيدًا عن الآراء حول موهبة العسيلي، فالجميع يؤكد أنه يعود إلى الخلف وأن شعبيته في تراجع بل يتوقع الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اختفائه بعد سنوات معدودة والسبب أسلوب التعالي والتعامل بغرور بأكثر من موقف ورغم أن في كل مرة يحاول العسيلي من شرح موقفه إلا أن هذا الأمر لا يمنع من تعرضه للهجوم.

 

أحدث هذه المواقف كانت خلال الساعات الماضية بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحفل غنائي قام بإحيائه مؤخرًا واحرج من خلاله شخص حاول التصوير معه قائلًا: "انت معاك واسطة يعني.. ايه اللي يخليني اتصور معاك".

 

العسيلي تعرض لسيل من الانتقادات بعد تداول هذا الفيديو ووصفه البعض بالغرور بل خرجت مطالب بمقاطعة حفلاته ولكنه حاول تبرير موقفه وغرد قائلًا :"دي كانت حفلة كبيرة فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها".

 

ورغم هجوم الكثير على ميريام فارس بعد اتهامها بالإساءة لمصر إلا أن العسيلي وجد نفسه في ورطة بمجرد أن سخر من شعرها ولكنه حاول الدفاع عن نفسه بعد اتهامه بالسخرية وكتب من خلال حسابه على الفيسبوك :"إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي أو أكرت أحب أقولكم أن أمي شعرها أكرت، وأنا كنت أكرت قبل ما أبقى اقرع، وبعتذر لو سببت آي حساسية.. الموضوع مالوش أي دعوة بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدا.. أنا اقصد واحده بس خانفة وكارتة استهزئت بمصر فقلت أردحلها شوية بالبلدي".

 

أما الموقف الثالث الذي أثار ضيقة الكثير هو هجوم العسيلي على الشعراء والملحنين الموهوبين الذين يحاولون التواصل معه من أجل مساعدتهم وعرض كلماتهم وألحانهم عليه. 

 

وسخر العسيلي منه وقال :"الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على الواتس الآب الخاص ويكلمك فجأة على أنه متربي معاك وإنكم كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك... من الأغاني وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر".