الخميس 25 أبريل 2024 01:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

رئيس الأهلي يرفض منصب بالاتحاد.. احتفالات الموت بالجزائر.. رئيس الأخضر يعلق على التأهل.. ونجم الزمالك للدوري التونسي

يا فرحة ما تمت.. الموت يفجع الجزائر قبل نهائى أمم أفريقيا
نعى المعلق الجزائري حفيظ دراجى ضحايا شعب الجزائر فى ولاية جيجل صباح اليوم، إثر حادث مرورى، أسفر عن وفاة 7 أشخاص.
محمود طاهر رئيس الأهلى السابق يرفض العمل فى اتحاد الكرة لهذا السبب
رفض المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى السابق الترشح لانتخابات اتحاد الكرة التكميلية المقرر إجراؤها خلال الشهور القليلة القادمة خلفا لـ هانى أبو ريدة الذى تقدم باستقالته عقب إخفاق منتخب في كأس الأمم الأفريقية 2019.
لاعب الزمالك السابق ينتقل للدوري التونسي
كشفت تقارير صحفية تونسية، أن محمد عادل جمعة، لاعب الزمالك السابق، سينتقل إلى الدوري التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
الرياضية الدولية تكشف عن موعد قرارها النهائي بشأن أزمة مباراة الترجي والوداد
أصدرت المحكمة الرياضية الدولية بيانا أعلنت فيه تقدم الوداد يوم 14 يونيو الماضي بطعن على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الإياب على أرض محايدة ثم تقدم الترجي بطعن ضد نفس القرار يوم 17 يونيو.
فخورة بمنتخبها.. الصحف التونسية تفتح النار على التحكيم بعد الهزيمة أمام السنغال
أثارت هزيمة منتخب تونس أمس أمام السنغال غضب وحزن الملايين من الجمهور التونسي خاصة في ظل اقترابه الشديد من التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019. 
هدف رياض محرز القاتل يتسبب في وفاة شاب جزائري
نشرت تقارير الصحف التونسية خبر وفاة شاب جزائري بعد تسجيل رياض محرز لاعب منتخب الاخضر هدف الفوز علي منافسه نيجيريا والتأهل إلى نهائي بطولة الامم الافريقية .
كنتم محاربين.. أول تعليق لرئيس الجزائر المؤقت بعد تأهل بلاده لـ نهائي كأس أمم أفريقيا 2019
وجه الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح، رسالة تهنئة إلى منتخب الجزائر ومشجعيه على إثر تأهل "الخضر" إلى الدور النهائي لكأس أمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر، وذلك عقب فوزه على نظيره النيجيري 2-1، مساء أمس الأحد في الدور نصف النهائي للبطولة.
أمم أفريقيا.. احتفالات جزائرية ضخمة في جميع أنحاء العالم بعد تخطي نيجيريا
عمَّت فرحة غامرة، في شوارع العالم، من جانب الجماهير الجزائرية، بعد تأهل منتخب "محاربي الصحراء" إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي تقام حاليًا في مصر.