النهار

السبت، 20 يوليو 2019 03:14 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

رسوب 300 مهندس في اختبارات شركة مياه الشرب بطنطا

النهار

علي غرار مدرسة المشاغبين وواقعة لم ينجح أحد  الشهيرة ، شهدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الغربية، واقعة غريبة من نوعها، بعد رسوب جميع المتقدمين لوظيفة مهندس مدنى بالشركة، فى امتحان التحريرى، وعدم حصول آى من المتقدمين على النسبة المقررة طبقا للضوابط 70%من درجة الامتحان التحريرى.

وكشف المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، والعضو المنتدب، أن الشركة حددت موعدا لإجراء امتحان التحريرى لـ 300 مهندس مدنى، تمهيدا لإجراء المقابلة النهائية أمام اللجنة العليا للتوظيف.

وأشار أنه تم إعداد امتحان تحريرى، بإشراف عدد من اساتذة كلية الهندسة جامعة طنطا، وتم توزيع اوراق الامتحان على المتقدمين، أمام لجنة من إدارة الموارد البشرية، وبعد التصحيح تبين عدم حصول آى منهم على النسبة المقررة لاجتياز الامتحان التحريرى لإجراء المقابلة النهائية، مؤكدا عدم حصول أحد على هذه النسبة.

وأوضح أن أوراق الإجابات موجودة بالشركة، وعلى من يرغب فى الاطلاع على النتيجة، أو التظلم عليها التوجه إلى مقر الشركة، مشيرا أن اللجنة العليا للتوظيف بالشركة، ستجرى يوم الثلاثاء القادم المقابلة النهائية لوظيفة مهندس "كهرباء – ميكانيكا" المعلن عنها بفروع الشركة، بمقر رئاسة الشركة بطريق الاستاد بطنطا.

النهار, أسامة شرشر