النهار

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 10:55 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رسالة شديدة اللهجة من أجيري لـ"تريزيجيه".. تعرف عليها

النهار

عقد المكسيكى خافيير أجيري، المدير الفنى للمنتخب الوطني، جلسة مع محمود تريزيجيه، جناح المنتخب وفريق قاسم باشا التركي، عقب مران الفريق الأخير بمعسكر برج العرب، والذي أقيم صباح أمس الإثنين، قبل مغادرة الفريق إلى القاهرة.

وخلال الجلسة، حذر المدير الفنى اللاعب من اللعب الفردى وكثرة الاحتفاظ بالكرة، وطالبه باللعب الجماعي والتركيز داخل الملعب خاصة في إنهاء الهجمات، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، خاصة أن الأنانية وإضاعة الفرص السهلة، هي إضاعة لمجهود كل أعضاء الفريق من لاعبين والجهاز الفني.

أجيري أكد على اللاعب ضرورة استغلال أنصاف الفرص خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية، لأن الفريق سيواجه منافسين أقوياء، ولن تسنح أمام اللاعبين الكثير من الفرص خلال مباريات البطولة، ولابد من التركيز ومحاولة استغلال كل فرصة أمام المرمى.

جلسة أجيرى مع تريزيجيه جاءت بعد الرعونة التي سيطرت على أداء الأخير في إنهاء الهجمات في ودية غينيا رغم الجهد الكبير الذي بذله اللاعب إلا أن كثرة المراوغة والمحاولات الفردية منه للوصول إلى مرمى المنافس، أضاعت جهوده وجهوده زملائه هباء دون الاستفادة منها أمام المرمى.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في البطولة أمام زيمبابوي، يوم الجمعة المقبل، قبل أن يواجه الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية يوم 26 يونيو، ثم يختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو.
 

النهار, أسامة شرشر