الجمعة 26 أبريل 2024 05:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

كاف يضع منتخب المغرب في مأزق قبل امم افريقيا

وضع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، منتخب المغرب في مأزق قبل أيام قليلة على إنطلاق بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن "الكاف" يشترط الحصول على تقرير طبي يؤكد إصابة عبد الرازق حمد الله مهاجم منتخب المغرب نظير الموافقة على إستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتسجيل لاعب أخر بدلاً منه.

وأضافت الصحيفة أن منتخب المغرب لن يتمكن من تعويض عبد الرازق حمد الله في قائمة بطولة كأس الامم الافريقية، لاسيما وأن هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي رفض الخضوع للفحوصات الطبية.

وأضافت الصحيفة أن منتخب المغرب قد يغادر إلى مصر بقائمة تضم 22 لاعباً حال إستمرار غياب اللاعب عن إجراء الفحوصات الطبية.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، استبعاد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، من قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا في مصر، وذلك بسبب الإصابة.

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب قرر إستبعاد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي من القائمة بناء على نصيحة الجهاز الطبي بسبب معاناته من إصابة في الظهر، ليستدعي عبد الكريم باعدي بدلا منه.

وأشار البيان الصادر من الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى أن طبيب المنتخب سيخضع اللاعب حمدالله إلى فحوص طبية لبيان حجم الاصابة.

في المقابل ذكرت تقارير صحفية مغربية ذكرت في وقت سابق أن هداف الدوري السعودي قرر مغادرة معسكر منتخب المغرب، بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، ودخوله في مشادة كلامية مع زميله فيصل فجر الذي منعه من تسديد ركلة جزاء في مباراة جامبيا الودية التي أقيمت بملعب "مراكش"، والتي إنتهت بفوز بجامبيا بهدف دون مقابل.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.

ويفتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة ناميبيا يوم 23 يونيو الجاري قبل أن يواجه كوت ديفوار وجنوب افريقيا على الترتيب.