الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

فتاة تنتحر بعد استطلاع للرأى حول حياتها على إنستجرام

 

فى واقعة غريبة شهدتها السوشيال الميديا، أقبلت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا على الانتحار، بعد قيامها باستطلاع للرآى على إنستجرام، حول إذا كانت تقتل نفسها أم لا، ليجيب مستخدمو الموقع بالإجابة بنعم.

ونفذت فتاة ماليزية تبلغ من العمر 16 عامًا الانتحار، حيث قفزت من الطابق الثالث من إحدى المتاجر، بعد أن وضعت حياتها بين أيدى متابعيها على إنستجرام.

تبدأ القصة عندما نشرت تلك الفتاة استطلاعًا للرأى عبر حسابها على إنستجرام فى حوالى الساعة 3 مساء 13 مايو الماضى، قائلة من المهم المساعدة فى الاختيار "الموت أو العيش"، بينما اختار 89% الإجابة بنعم، الأمر الذى دفعها لإنهاء حياتها.

استطلاع الرأىاستطلاع الرأى

لم يكن يعرف متابعوها أن نواياها صادقة، والعواقب الوخيمة لهذا الاستطلاع لأنه فى ظاهر الأمر، كان الأمر غريبا ومبهمًا نسبيًا، مع ذلك تركت المراهقة أدلة أخرى إلى جانب الاستطلاع على إنستجرام، حيث كتبت على موقعها منشورًا، قالت من خلاله: "أريد أنهاء حياتى أنا متعبة".

تشتبه الشرطة فى أن الفتاة ربما كانت تعانى من التوتر فى المنزل بسبب زواج والدها من امرأة فيتنامية فى سنغافورة، وعلاوة على ذلك لم يزرها والدها أو زوجته الجديدة إلا نادرًا، وتم نقل جسدها إلى مستشفى سارواك للطب الشرعى حيث تم الإعلان عن وافتها دون وجود دافع جنائى.