النهار

الجمعة، 21 يونيو 2019 12:09 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

الأمير هارى فى حالة معنوية مرتفعة.. وفتاة تهديه دمية لمولوده ”آرتشى”.. صور

النهار

 

 أصبح أبًا فقط الأسبوع الماضي، لكن الأمير هاري أثبت أنه يجيد التعامل بصورة طبيعية مع الأطفال، وذلك خلال احتكاكه ولقائه بالأطفال فى أكسفورد اليوم.

وقضى الأمير هارى، دوق ساسكس وقتًا في التحدث إلى صغار متحمسين وهو في طريقه إلى مستشفى أكسفورد للأطفال، وتبادل الابتسامات مع الأطفال، إذ نزل على ركبتيه للتحدث لفتاة صغيرة وهو ما رسم ابتسامة كبيرة على شفاهها، وفقا لما قالته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

ابتسامة طفلة فى حديثها مع الأمير هارىابتسامة طفلة فى حديثها مع الأمير هارى

 

الأمير هارى فى حالة معنوية مرتفعةالأمير هارى فى حالة معنوية مرتفعة

وظهر هارى، الذى استقبل مولوده الجديد آرتشى مع دوقة ساسكس الأسبوع الماضى، في حالة معنوية جيدة بشكل خاص وضحك، عندما تم إهدائه دمية دب لطفله.

ديزي وينجروف، اسم الفتاة التى قدمت للأمير هارى الدمية، وهو ما رسم الضحكة على وجه هارى، إذ أخذا يتبادلان الضحكات وهم يتحدثون خارج المستشفى.

وخلال الزيارة، سيلتقي الدوق بالأطفال والشباب الذين يتلقون العلاج، والموظفين الذين يرعونهم، فضلاً عن أنصار جمعية مستشفيات أكسفورد الخيرية.

الأمير هارى يمسك الدميةالأمير هارى يمسك الدمية

 

الأمير هارىالأمير هارى

ومن المقرر أن يزور هارى قبل مغادرته، مدرسة المستشفى للقاء الطلاب، وتلقي الدروس أثناء خضوعهم للعلاج، ومعلميهم.

دوق ساسكس فى اكسفورددوق ساسكس فى اكسفورد

 

دوق ساسكسدوق ساسكس

سيقوم الدوق بعد ذلك بزيارة مركزeOxsrad Disability Sports and Leisure Centr، الذي افتتحته والدته ديانا، أميرة ويلز في عام 1989، حيث سيلتقي بأشخاص يستخدمون منشآته بما في ذلك أولئك الذين يشاركون في برنامج Rebound Therapy والعلاج الطبيعي.

زيارة هارى لاكسفوردزيارة هارى لاكسفورد

 

ضحكات دوق ساسكسضحكات دوق ساسكس

ويقدم المركز الشامل الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال الرياضة والتمارين البدنية لمدة 30 عامًا،حيث يقدم جلسات إعادة التأهيل بالإضافة إلى فصول اللياقة البدنية.

فتاة تهدى هارى دميةفتاة تهدى هارى دمية

كما سيزور الأمير هارى فى النهاية، مركز حي بارتون، وهو مركز للسكان المحليين الذي يضم عيادة للطبيب وبنك طعام ومقهى ونادي شباب.

 

النهار, أسامة شرشر