السبت 20 أبريل 2024 01:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

أمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من كشف لغز العثور على جثة ربة منزل بطريق غارب الشيخ فضل، حيث تم إلقاء القبض علي مقاول وعاطل وسائق، ارتكبوا واقعة قتلها، وتم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما تلقي الرائد محمد عزت رئيس مباحث قسم شرطة رأس غارب، اخطارا من سائق يفيد عثوره علي جثة بطريق الشيخ فضل والعثور على بعض المتعلقات الخاصة بها ومن بينها ورقة مسجل عليها رقم تليفون لشخص يدعي ماهر. 

 

 

علي الفور تم إخطار اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر الذى أمر بتشكيل فريق بحث لضبط الجاني، وبالاشتراك مع مباحث قسم ثان الغردقة توصل أن مرتكبي الواقعة كل من عماد. ح مقاول بناء، ومحمود. م عاطل، وماهر. ش سائق تاكسى.

 

 

وتبين من تفاصيل الواقعة أن المتهم الثاني المدعو محمود. م كانت تربطة علاقة غير شرعية مع المجنى عليها المدعوه ضحي. ج 35 سنة مقيمة المنيا، وانجبت منه طفلا وقامت برفع دعوة قضائية لاثبات نسب الطفل منه وحكمت المحكمة لها.

 

 

وقام المتهم الثاني بالاتفاق مع الآخرين باستدراجها من المنيا للغردقة، بعد أن أوهمها بزواجهما رسميا وقاموا بتأجير شقة واتفقوا مع بعضهم البعض على أن يقَومون بقتلها بعد اقناعها بالسفر للقاهرة لاستكمال أوراق القضية وإجراء تحليل dna، وقاموا بقتلها بطريق غارب الشيخ فضل. 

 

 

وتبين من تحقيقات النيابة العامة التى حضرها كل من سعد النعيرى ومحمد هارون عيسى، محامو المتهمين، أنهم قاموا بتدريجها من ملابسها بالكامل ورش مادة تنر على وجهها حتى لا تظهر ملامحها.

 

 

كما كشفت أقوال والدة المجنى عليها فى النيابة العامة أنها متغيبة منذ منتصف الشهر الماضى تقريبا وهى متعودة الاختفاء والعودة مرة أخرى، وتجري النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين.