الثلاثاء 19 مارس 2024 01:48 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

إندونيسية تجتاح انستجرام بسبب أكل الصابون.. وتؤكد: اتوحمت عليه وأنا حامل..فيديو

 

أعطت هذه المرأة الإندونيسية، معنى جديدًا تمامًا لعبارة "الأكل النظيف"، فهى تحب لعق ماركات مختلفة من صابون اليد وتصنفها بمدى طعمها الجيد.

 

واكتسبت هذه المرأة التى تدعى كهوسيك أسيفا، وهي شابة من مقاطعة جاوا الشرقية فى إندونيسيا، شهرة واسعة على الانستجرام، بفضل عاداتها الغريبة فى تناول الطعام.

 

dfddfd

كانت كهوسيك تقوم بنشر مقاطع فيديو تُظهر لعقها لقطع الصابون المبتلة بالماء، وتصنفهم وتعلق عليهم وفقاً لطعمهم، لكنها لا تكتفى فقط بتذوق الصابون بأطراف لسانها للحصول على الطعم، ولكنها تلعقه وتمتصه كما لو كانت تأكل الأيس كريم، ويبدو أنها تستمتع بالطعم بقدر ما يحب الناس أن يشاهدوها وهى تفعل ذلك. 

 

 

 

وتتلقى مقاطع الفيديو التى ترصد تناولها للصابون الآلاف من الإعجابات والتعليقات، بما فى ذلك اقتراحات حول ماركات الصابون التى يجب أن تجربها بعد ذلك.

 

بدأت كهوسيك بنشر مقاطع فيديو عن نفسها وهى تتناول صابون اليد منذ 7 أيام، لكنها أصبحت بالفعل شخصية مشهورة فى بلدها، بعد أن ظهرت في عشرات المواقع الإخبارية والمجلات على الإنترنت، وفى مقابلة أجريت معها مؤخراً على موقع Ngopibareng، قالت الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً إنها بدأت تناول الصابون منذ عامين، بعد أن أصبحت حاملاً، فغالباً ما تصاب النساء بالرغبة الشديدة لتناول شيئاً خلال الحمل "الوحم"، وهى أرادت تناول الصابون. 

 

 

 

فقامت كهوسيك بتذوق الصابون فى يوم من الأيام أثناء الاستحمام، وأحببت طعم الفواكه به لدرجة أنها بدأت بتناوله بانتظام، ومع ذلك، شعرت بالحرج لإخبار زوجها عن إدمانها الغريب، لكنه اكتشف ذلك مؤخرًا، بعد أن أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بها سريعة الانتشار على الانستجرام.

 

وأضافت كهوسيك إنها أكلت الصابون أثناء حملها أيضاً، لكن لحسن الحظ لم يؤثر ذلك على الطفل على الإطلاق، كما أنها لم تشهد أn ألم فى البطن، الانتفاخ أو الغثيان بعد تناول طعامها المفضل.

 

 

 

ونشرت الفتاة أول فيديو لها وهى تتناول الصابون على الأنستجرام فى 7 فبراير، على سبيل المزاح، ولكنها حصلت على الكثير من الاهتمام بأكثر من 281 ألف مشاهدة، مما جعلها تنشر فيديوهات أخرى، اثناء تناولها صابون من ماركات تجارية مختلفة، بما فى ذلك واحد اقترح من قبل المعلقين.