الجمعة 19 أبريل 2024 08:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

فن

بعد غياب 8 سنوات.. هند عاكف تعود بفيلم ”إحنا الشباب” فى دور أم مكافحة

 

بعد غياب أكثر من 8 سنوات عن الفن تعود الفنانة هند عاكف إلى الساحة من خلال تجربة سينمائية بعنوان "إحنا الشباب" تشارك فيه مجموعة من الشباب البطولة وتجسد دور أم لأسرة مصرية.

 

الفنانة هند عاكف قالت: انشغالي بالعمل السياسي والمجتمع المدني كان يجعلني اعتذر عن الكثير من الاعمال التي كانت تعرض علي من وقت لآخر، ولكن هذه التجربة الجديدة أعجبت بها وهي فيلم "احنا الشباب" اخراج باسم عبد الرؤوف وتأليف هاشم بكري مع مجموعة من الشباب الجدد .

الفنانة هند عاكف اثناء تصوير فيلم  احنا الشبابالفنانة هند عاكف اثناء تصوير فيلم احنا الشباب

وأضافت عاكف : مشاركتي مع مجموعة من الشباب الواعد وجميعهم يمثلون لأول مرة استفزتني علي العودة  لأنني  ادعم الشباب في اي مجال واي مكان، وعندما عرض علي الفكرة المخرج باسم عبد الرؤوف تحمست للتجربة جدا، وعندما قرأت السيناريو وجدت الفيلم يناقش قضية مهمة في المجتمع، وهي  دور الاسرة  في تربية ابنائها ورعايتهم وتجسيدي لدور الأم لأول مرة وهي أم مخلصة جدا ومكافحة برغم انها لديها ابن مستهتر لا يهتم بدراسته، ويشارك أصدقاءه الشباب في الهلس والانحراف ويرجع ذلك لمعاملة الأب القاسية  وعدم التواصل واختفاء الحوارالاسري، لكن الأم  لا تستسلم  وتقف بجوار ابنها محمود ولا تتركه للتيار هو وأصدقائه.

هند عاكف قبل بدء التصوير واستعدادات مشهد بالفيلمهند عاكف قبل بدء التصوير واستعدادات مشهد بالفيلم

 

كواليس تصوير الفيلم مع المخرجكواليس تصوير الفيلم مع المخرج

 

هند عاكف ام مصرية مكافحة من اجل اسرتهاهند عاكف ام مصرية مكافحة من اجل اسرتها

 

فيلم احنا الشباب بطولة هند عاكف ومجموعة من الوجوه الجديدةفيلم احنا الشباب بطولة هند عاكف ومجموعة من الوجوه الجديدة

 

الفنانة هند عاكف اثناء تصوير فيلم  احنا الشبابالفنانة هند عاكف اثناء تصوير فيلم احنا الشباب

وأضافت هند : التصوير بدأ منذ اسبوع ومازلنا نصور، ويشارك في العمل الفنانة سامية الجمل التي تقوم بدور ام صلاح وهي الست المصرية التي تعمل حتي تتمكن من تعليم ابنائها وذلك في اطار كوميدي، كما يشارك الفنان عماد قلته في دور الأب القاسي ومن الشباب احمد عصام عنان عاكف و ايمان الشاعر وعادل الوالي وناصر ناجح وهبه مصطفي واحمد الشيش ومدير التصوير د محمد الشريف ومحمد البياتي  والماكير علاء الفيزي  وتصفيف الشعرسيد سمسم والفوتوغرافيا  أسامة السعيد وفاطمة الشاعر.