السبت 20 أبريل 2024 02:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا كمرحلة أولى.. وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص

تكنولوجيا وانترنت

«جوجل».. تعلم التسويق الرقمي مجانا


كشفت شركة «جوجل» الأمريكية أن منصة «مهارات» الرقمية، المتخصصة بتعليم التسويق الرقمي وأدواته، قد دربت أكثر من 100 ألف شخص خلال ثمانية أشهر.

 

وأوضحت أن المنصة قدمت 100 درس وفيديو تعليمي باللغة العربية، ولا ينحصر التسويق الرقمي بمحرك البحث جوجل، إذ توجد أيضا دروس متخصصة تستهدف التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي وحتى الفيديو.


كانت «جوجل» قد أطلقت المنصة في أبريل الماضي بهدف تزويد الراغبين بتحسين مهاراتهم الرقمية بشكل عام، والتعرف على أدوات تساعدهم في تنمية نشاطاتهم التجارية.

 

ونصحت جوجل المتدربين للإستفادة المنصة اتباع ثلاث نصائح:

 

أولا: اختيار المهارات والدروس التي تريدها سواء كنت طالبا أو تمثل نشاطا تجاريا.

ثانيا: التعلم كما يناسبك، إذ يمكنك متابعة دروسك في أي وقت عبر الحاسوب أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

ثالثا: اجتياز امتحان للحصول على شهادة تفيدك في مسيرتك العملية.

 

وأشارت «جوجل» حسب موقعها الإلكتروني ، إلى أن لا حدود للتقدم الذي يمكن أن تصل إليه بتعلمك عبر المنصة، حيث يبقى حجم الاستفادة منها منوطا بك وبطموحاتك.

 

وقامت جوجل بتقديم منحا لمؤسسات في الإمارات ومصر تصل قيمتها إلى 650 ألف دولار بهدف تدريب الشباب على المهارات الرقمية.