الجمعة 29 مارس 2024 01:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

البرلمان يوافق على استمرار مجلس إدارة "اتحاد الصناعات" سنة قادمة

وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، على استمرار مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ومجالس إدارة الغرف الصناعية القائمة فى تاريخ العمل بهذا القانون، لمدة سنة تالية لانتهاء دورتها الانتخابية 2016/2019.

 
 

كما نصت المادة - على استمرار العمل باللوائح والقرارات النافذة قبل صدور هذا القانون لحين صدور اللائحة التنفيذية.

 

ويُصدر رئيس مجلس الوزراء - حسب مواد مشروع قانون اتحاد الصناعات والغرف الصناعية والمجالس الإقليمية للصناعة المقدم من النائب أحمد سمير، اللائحة التنفيذية للقانون المرافق خلال ستة أشهر من تاريخ العمل به.

 

وشهدت الجلسة الموافقة – على المادة المستحدثة (12) المنظمة للإجراءات المتبعة حال رفض الجمعية العمومية العادية للغرف الصناعية اعتماد الميزانية والقوائم المالية أو الحساب الختامى، حيث يدعو رئيس الغرفة إلى جمعية عمومية غير عادية للانعقاد خلال شهرين من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية العادية للنظر فى الأمر.

 

وانتهى المجلس، فى جلسته العامة، إلى نقل الإجراءات المتعلقة بتنظيم حالات التصويت خلال الجمعية العمومية سواء باعتماد الميزانية أو حل مجلس الإدارة، وما يرتبط بها من أمور، إلى مادة لاحقة، مع ضبط صياغتها.