الثلاثاء 19 مارس 2024 05:23 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

تعرف على هدية زوج جينيفر لوبيز لها بمناسبة الكريسماس

 

"اليكس رودريجيز" هو زوج الفنانة العالمية جينيفر لوبيز وأهداها هدية مميزة بمناسبة الكريسماس، ليس لها فقط بل أيضاً للأسرة جميعاً، وهذا كما ورد بموقع Access.

 

اليكس رودريجيزاليكس رودريجيز

فكر مراراً وتكراراً ماذا يمكن أن يقدمه لجينيفر لوبيز ووجد أن لديها كل شىء وهى بالفعل لا تحتاج إلى أى شىء، فبدلاً من إهدائها هدية مادية قرر أن تكون شىء معنوى. فقد علم أن هناك عرض بمكان يبيع ملابس واكسسوارات بالتجزئة وهو أن كل دولار يدخل هذا المكان سيتبرع صاحب المكان بمليون جنيه أمامه كتبرع لجمعية " Boys & Girls Clubs" وهى الجمعية التى تساهم فى مساعدة الأطفال التى تحتاج أى نوع من المساعدة سواء المعنوية أو المادية.

اليكس بالجمعيةاليكس بالجمعية

"جينيفر لوبيز كانت تخطط لتمضية بعض الأوقات الثمينة مع أولادنا وحفر الذكريات، فرأيت أنه من الأفضل أن اصطحب أطفالنا فى جولة إلى الجمعية وأعلم أولادنا الأربعة معنى العطاء فى عيد الشكر والكريسماس معاً"، هكذا قال اليكس رودريجيز.

عائلة اليكس وجينيفر لوبيزعائلة اليكس وجينيفر لوبيز

يذكر أن "جنيفر لوبيز " آخر ضحايا الشائعات، حيث زعمت إحدى المجلات أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر 49 عاما تريد أن تصبح "ربة منزل" من أجل صديقها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز، وقد أكد موقع " جوسيب كوب " أن ما تردد ما هو إلا قصص مختلقة و شائعات كاذبة.