السبت 20 أبريل 2024 04:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

سقوط عامل وربة منزل أثناء بيعهما مجوهرات مسروقة بالصاغة بالجمالية

 

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عامل وربة منزل أثناء محاولتهما بيع مشغولات ذهبية ومجوهرات بأحد محال المجوهرات بمنطقة الصاغة بالجمالية، واعترفوا بالحصول على المشغولات من شقيق العامل وزوج ربة المنزل، فتم ضبطه واعترف بسرقة المشغولات من شقة ربة منزل، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغا من احد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية، بمنطقة الصاغة، مفادها قيام شخصان بعرض بعض المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية.

 

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كلا من " عبد القادر م ا" 25 سنة، عامل، والسابق اتهامه فى قضية " سلاح بدون ترخيص "، و"هند م ح" 25 سنة، ربة منزل، وبحوزتهما كمية من المشغولات الذهبية عبارة ( 3 كوليه، 6 خاتم الماظ، 2 غويشة، أنسيال، 2 دبله، ساعة يد، وكذا نظارة شمسية، ساعة يد ".

 

وبمناقشتهما اعترفا بتحصلهما عليها من شقيق الأول وزوج الثانية وهو "احمد م ا" 33 سنة، عامل، مسجل خطر سرقات والسابق اتهامه فى 17 قضية اخرهم " سرقة متجر " والمطلوب التنفيذ عليه فى 11 حكم حبس جزئى " ضرب، سرقة، تبديد " بإجمالى حبس سنتان وشهرين وثلاثة أسابيع، بقصد التصرف فيها بالبيع وأضافا بعلمهما بان المضبوطات من متحصلات وقاعة سرقة.

 

كما أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن "نجلاء ع م" 39 سنة، ربة منزل، بأسلوب " التسلق "، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.