السبت 27 أبريل 2024 02:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تريزيجيه يحتفل بعقد قرانه فى حفل عائلى

 

 

احتفل النجم المصري محمود تريزيجيه، المحترف فى نادي قاسم باشا التركى، بعقد قرانه أمس السبت، فى حفل عائلى.

 

ويستعد محمود تريزيجيه للسفر إلى تركيا خلال الساعات المقبلة للانتظام فى تدريبات قاسم باشا استعداداً لمواجهة مطلية سبور الأحد المقبل على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى التركى.

تريزيجيه وزوجتهتريزيجيه وزوجته

 

وكان تريزيجيه سجل هدفاً فى فوز منتخب مصر على تونس بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 بالكاميرون.

كما اختارت جماهير قاسم باشا، النجم المصري محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى الفريق بمباراة بورصا سبور التى أقيمت بملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى التركى، والتى انتهت بفوز قاسم باشا بنتيجة 2 – 1.

وأعلن قاسم باشا عبر موقعه الرسمى أن محمود تريزيجيه توج بجائزة أفضل لاعب بعد الاستفتاء الذى طرحه النادى لجماهيره عقب المباراة التى نجح خلالها فى صناعة الهدف الأول قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثانى بطريقة رائعة فى الدقيقة 48.

وشارك محمود تريزيجيه من بداية المباراة، قبل أن يقرر مصطفى دينزلى المدير الفنى للفريق استبداله فى الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

محمود تريزيجيه سجل فى مباراة بورصا سبور، الظهور الـ45 مع قاسم باشا فى مختلف المسابقات التركية منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الماضى قادماً من أندرلخت البلجيكى، ورفع اللاعب المصرى رصيده من الأهداف إلى 5، بينما نجح فى صناعة 4 أهداف أخرى بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم.