الثلاثاء 19 مارس 2024 07:35 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

أحمد السقا يبدأ تصوير مشاهد فيلم ”ترانيم إبليس” مع منى زكى ومصطفى شعبان

 

يبدأ النجم أحمد السقا تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "ترانيم إبليس" السبت المقبل فى أحد استوديوهات القاهرة بعد عدة تأجيلات بسبب عدم الانتهاء من بناء الديكورات التى يتم تصوير المشاهد الداخلية فيها، وتأخر تعاقد النجمة منى زكى رسمياً، خاصة وأن المشاهد الأولى تجمع بين منى زكى والسقا ومصطفى شعبان، حيت تم التعاقد مع منى الأيام الماضية، كما تبحث الجهة المنتجة للعمل عن نجمة أخرى تقف أمام أبطال الفيلم لتجسد دور البطولة النسائية بجانب منى زكى وحتى الآن لم يتم التعاقد معها بشكل رسمى.

 

ويشهد فيلم "ترانيم إبليس"، عودة منى زكى وأحمد السقا إلى السينما بعد غياب عامين، منذ أن قدما سوياً فيلم "من 30 سنة" للمخرج عمرو عرفة، كما يشهد الفيلم التعاون الثانى بين المؤلف محمد سيد بشير والسقا، بعد أن قدما فيلم "هروب اضطرارى".

بينما يشهد الفيلم التعاون الثانى بين أحمد السقا ومصطفى شعبان فى السينما، بعد أن قدما سوياً فيلم "مافيا" عام 2002، من إخراج شريف عرفة، وحصد نجاحا كبيراً وقت عرضه.

فيلم "ترانيم إبليس" يشارك فى بطولته أحمد السقا، مصطفى شعبان، خالد النبوى، محمد دياب، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد نادر جلال.