الإثنين 3 يونيو 2024 02:06 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

أهم الأخبار

تعرف على المستندات المطلوبة لتحديث بيانات البطاقات التموينية

 

تنتهي مهلة تحديث بيانات البطاقات التموينية في الثامن من نوفمبر المقبل - أي عقب 9 أيام من الآن - بعد أن انطلقت في الأول من أغسطس الماضي وفقًا لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بهدف تصحيح بيانات المقيدين بمنظومة الدعم وحذف غير المستحقين.

وأتاحت وزارة التموين، خدمة تحديث بيانات البطاقات، عبر مراكز خدمة المواطنين بمكاتب التموين أو عن طريق الموقع الإلكتروني التابع للوزارة "دعم مصر".

وفيما يلي يوضح "مصراوي" المستندات المطلوبة لتحديث بيانات البطاقات قبل 9 أيام من انتهاء المهلة.

1 - رقم البطاقة الذكية المكون من 12 رقمًا، بالإضافة إلى الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

2 - الأرقام القومية لجميع الأفراد المقيدين بالبطاقة الذكية (صورة وليس الأصل في حالة التقديم عن طريق المكتب)

3 - رقم محمول مسجل ببيانات صاحب البطاقة أو رقم محمول مسجل ببيانات أحد الأفراد المقيدين ببطاقة التموين.

وللتأكد من صحة أو خطأ بيانات بطاقات التموين، يجب على المواطن زيارة الموقع الإلكتروني "دعم مصر" "https://www.tamwin.com.eg/"، واختيار "حدث بياناتك"، ثم الدخول برقم البطاقة التموينية والرقم القومي.

في حالة وجود البطاقة ضمن البطاقات فهذا يعني أن بياناتها غير صحيحة وبحاجة إلى تصحيح، أما إذا وجدت جملة "لا توجد بيانات" فهذا يعني أن بيانات البطاقة سليمة وليست بحاجة إلى تحديث.