النهار

الأحد، 17 فبراير 2019 01:38 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعاترسميا.. هارى وميجان يتركان القصر الملكى لتجنب الخلافات بعد ولادة...حوادثالسجن المشدد 4 سنوات لـ”حلاق” لاتجاره بالترامادول وحيازة أسلحة ناريةعربي ودوليصور.. الإمارات تعلن عن صفقات عسكرية بقيمة 1.1 مليار دولارعربي ودوليالمبعوث الدولى لليمن يصل صنعاء قادما من الرياضحوادثقاضى "التخابر مع حماس" يبعد "العريان" من القاعة ويطرد صفوت...عربي ودوليبشار الأسد: أردوغان أجير صغير عن الأمريكان.. وسنحرر كل شبر...حوادثالحكم على 70 متهماً بـ”لجان المقاومة الشعبية” 17 أبريل المقبلأهم الأخبارطارق عامر: المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال تدعم تنافسية المنتج المحلىعربي ودوليالبرلمان العربي يرفع مطالبه إلى القمة العربية الأوروبية الأولى التي...أهم الأخبارالتضامن: لأول مرة مستشفى عائم يستهدف مليون سيدة مستفيدة من...ثقافةنجيب محفوظ والتشجيع على القراءة.. رسائل تامر حسنى لجمهوره بـ”ناسينى...شرايين مصرقصر ثقافة طنطا ينظم ندوات فنية لذوي الاحتياجات الخاصة
عربي ودولي

أمير مكة يصل أنقرة لمتابعة أزمة خاشقجي

النهار


أفادت قناة "روسيا اليوم" نقلًا عن وسائل إعلام تركية أن وفدا سعوديا رفيع المستوى، وصل إلى أنقرة لمعالجة أزمة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد دخوله إلى قنصلية بلاده في اسطنبول.

وكشفت تلك المصادر أن الوفد السعودي يرأسه الأمير خالد الفيصل مستشار العاهل السعودي، أمير مكة ورئيس لجنة الحج المركزية.

ووصفت المصادر هذه الخطوة بأنها تحرك من طرف الأجهزة التقليدية في السعودية لحل أزمة اختفاء خاشقجي.

وكان المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن أعلن أمس عن اتفاق على تشكيل مجموعة عمل مشتركة بين أنقرة والرياض تتولى الكشف عن مصير الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي، بناء على مبادرة من السعودية.

وقال كالن: "تم إقرار تشكيل مجموعة عمل مشتركة للكشف عن جميع جوانب حادث خاشقجي، بناء على مقترح من الجانب السعودي".

النهار, أسامة شرشر