الأربعاء 1 مايو 2024 01:52 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: توريد 88 ألف طن قمح حتى الآن وداعا لسخانات الغاز والكهرباء.. طلاب جامعة الدلتا يبتكرون نظاما ذكيا لتوليد الطاقة الحرارية د.احمد زايد في معرض أبو ظبى للكتاب: إطلاق سلسلة جوائز باسم مكتبة الإسكندرية ..قريبًا رونالدو ضد محمد شريف.. تشكيل مباراة النصر والخليج المتوقع في كأس الملك خلال عامين من إطلاقها.. الصحة: إدراج 118 ألف مريض تليف كبدي ضمن منظومة الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الكبد ”أمن القليوبية” يكشف حقيقة إدعاء فتاة بالتعدى عليها وعلي زوجها بمنزلها من قبل مجموعة من الأشخاص انطلاق المعرض الفنى لجامعة الدلتا التكنولوجية فى نسخته الرابعة محافظ الفيوم يتابع سير العمل بالمجمعات الخدمية والزراعية التى تم تشغيلها بقرى ”حياة كريمة” بسبب فاصل أرض.. ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران داخل 3 منازل وإصابة شاب في اشتباكات مسلحة بقنا جمعية ضد الغلاء واتحاد الدواجن: الأسعار فى هبوط استجابة لمبادرة الدولة نقيب الفلاحين: يكشف موعد انخفاض أسعار العنب محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بجميع أحياء العاصمة بمناسبة احتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة

رياضة

مدافع النجمة اللبناني: مواجهة الأهلي ستزيد من خبرات الفريق

أكد أحمد الديب مدافع النجمة اللبناني أن مواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 من كأس زايد للأندية العربية "كأس العرب للأندية الأبطال"، ستزيد من خبرة الفريق في الفترة المقبلة.

وأشار الديب في تصريحات إعلامية  لقناة "بيراميدز"، إلى أن اللاعبين لايخشوا مواجهة الأهلي في البطولة العربية، مؤكدًا أن الجميع داخل فريق النجمة يحترم أبناء القلعة الحمراء.

وقال :"الأهلي نادي كبير ولديه خبرة كبيرة، لكن المباراة على أرضنا وهذا سيحقق أفضلية لنا".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما الأثنين الموافق 13 أغسطس الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية. "تابع التفاصيل"

وكان تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن تغيير أسم النسخة الحالية من كأس العرب للأندية الأبطال، إلى كأس زايد للأندية العربية