الإثنين 6 مايو 2024 09:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب بوجبا من الرحيل فى انتقالات يناير

اقترب الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 
بوجبا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد فى انتقالات يناير
أشارت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن بول بوجبا بدأ يثير الشكوك حول مستقبله مع مانشستر يونايتد بعد الانتقاد الحاد لأسلوب لعب جوزيه مورينيو والذى أسقط "الريد ديفيلز" فى التعادل أمام وولفرهامبتون بهدف لكل منهما بالجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.

وكان الفرنسى بول بوجبا قد انتقد بشدة البرتغالى جوزيه مورينيو بسبب الأسلوب الدفاعى الذى منح الفرصة لفريق وولفرهامبتون لإحراز هدف التعادل وفقدان نقطتين بمشوار البطولة.

ويتنافس فريق برشلونة الإسبانى مع يوفنتوس الإيطالى للتعاقد مع الفرنسى بول بوجبا الذى أعلن الرغبة فى الرحيل بسبب أزماته المستمرة مع مورينيو وعدم شعوره براحة نفسية تجاه طريقة اللعب التى يتبعها المدرب البرتغالى.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط.


 

بوجبا ينتقد مورينيو بعد تعادل مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون
انتقد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى جوزيه مورينيو بسبب سياسته الدفاعية بعد التعادل أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.

قال صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت": "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، في الشوط الثاني حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث في الشوط الأول".

وأشار نجم مانشستر يونايتد: "أعرف أنني خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب".

وأضاف بوجبا فى هجوم غير مباشر على أسلوب مورينيو الدفاعى: "كان علينا أن نلعب بشكل أفضل ونحن على أرضنا، ينبغي أن نهاجم كثيرًا، هذا أولد ترافورد، نحن هنا للهجوم".