الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:14 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لأحدث أغانياتها ”عزيز” موراتا وجريزمان يقودا هجوم أتلتيكو مدريد ضد دورتموند أوربيا كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى

أهم الأخبار

الرئيس السيسي يغادر بكين متوجهاً إلى أوزبكستان

 

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل العاصمة الصينية بكين، متوجهاً إلى أوزبكستان، فى ثالث محطات جولته الخارجية التى بدأها بزيارة مملكة البحرين. 

 

 

كان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أكد ان الرئيس سيقوم بزيارة العاصمة الأوزبكية طشقند، والتى تعد الزيارة الرسمية الأولى من نوعها لرئيس مصرى إلى أوزبكستان، وأشار راضي الي انه من المقرر أن يلتقى الرئيس السيسي مع الرئيس الأوزبكى شوكت مرضيائيف، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين بأوزبكستان، ليعقد الجانبان جلسة مباحثات لبحث سبل دفع العلاقات بين البلدين.

 

ومن المقرر أن يشهد الرئيس والرئيس الأوزبكى مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بشأن تطوير التعاون المشترك بين الجانبين في عدد من المجالات.