الخميس 25 أبريل 2024 09:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

موعد مباراة الأهلي والإنتاج اليوم.. والقنوات الناقلة.. وتغييرات بالجملة في تشكيل كالتيرون

 

عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة هامة، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، حيث يستضيف الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، على ملعب استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتُوج المارد الأحمر الموسم الماضي ببطولة الدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي في التتويج بالدوري برصيد 40 لقبا بفارق 28 عن أقرب منافسيه نادي الزمالك صاحب الـ 12 بطولة.

ويسعى الأهلي للدفاع عن لقبه، وتحقيق الفوز على الإنتاج، لمواصلة سلسلة الانتصارات مع مدربه الجديد الفرنسي كالتيرون.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو منتشيا بنتائجه الإيجابية مؤخرا في دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل لربع النهائي متصدرا مجموعته.

ويملك الأهلي في رصيده من النقاط 10 وهو نفس عدد نقاط الزمالك، والفوز على الإنتاج سيجعله ينفرد بالصدارة، في حالة تعثر بيراميدز الذي سيواجه فريق سموحة، على ملعب الأخير.

تشكيل الأهلي

وسيغيب عن المارد الأحمر كلاً من شريف إكرامي وسعد سمير ومحمود الجزار وعلي معلول وصبري رحيل وباسم علي ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد حمدي وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان، للإصابات وأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يجري المدرب باتريك كارتيرون عدة تغييرات في التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

رباعي الدفاع: أحمد فتحي وساليف كوليبالي ومحمد نجيب وأيمن أشرف.

الوسط: هشام محمد وأكرم توفيق.

الوسط الهجومي : ناصر ماهر وميدو جابر ومؤمن زكريا (صلاح محسن).

وفي الهجوم: وليد أزارو.

القنوات الناقلة للدوري

القنوات الناقلة لمنافسات الدوري المصري، هي مجموعة قنوات أون سبورت، وقناة "النيل" للرياضة، كما ستقوم قناة "بيراميدز" سبورت بنقل مباريات فريقها، إلى جانب 10 مباريات متنوعة من لقاءات الأندية الأخرى.

تردد أون سبورت

القمر نايل سات

التردد H 10853

معدل تصحيح الخطأ  5/6
معامل الترميز 27500

تردد قناة النيل رياضة  Nile Sport على نايل سات

التردد : 11842
الاستقطاب :افقي
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطا:4/3

تردد قناة بيراميدز

NILE SAT 11334 H /27500