السبت 20 أبريل 2024 03:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

إحالة خادمة قتلت مخدومتها "صافيناز" لسرقتها فى مدينة نصر للجنايات


أمرت نيابة أول مدينة نصر، بإحالة خادمة لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل مخدومتها باستخدام مفتاح أنبوبة غاز.

وتعود أحداث الواقعة، بعدما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا يفيد بالعثور على جثة مواطنة مقتولة داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث، وتبين أن الجثة لـ"صافيناز.خ.أ" مقيمة بالعقار سكنها، وتبين أنها مصابة بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد، ما أدى لوفاتها، وتبين وجود بعثرة فى محتويات الشقة.

وبسؤال شقيقها، قرر أنه لدى توجهه لزيارتها اكتشف مقتلها، مضيفا أنها كانت تقيم بمفردها، فى الشقة، وعلى الفور أسرع بإبلاغ الشرطة عن الواقعة.

وعلى الفور، وجه مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الحادث، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "إيمان.م.م" 35 سنة، خادمة طرف المجنى عليها، ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، فتم استهدافها وضبطها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وأضافت أنه نظراً لعلمها بثراء المجنى عليها ولكونها تقيم بمفردها اختمرت فى ذهنها فكرة قتلها والاستيلاء على ما بحوزتها من مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، وأشارت إلى أنها توجهت لمسكنها، حيث سمحت لها بالدخول، وأخبرتها بأنها مرهقة وترغب فى الاسترخاء، فقامت بإحضار مفتاح أنبوبة الغاز وتعدت عليها بالضرب عدة مرات على رأسها وقامت بقطع شرايين يدها محدثة ما بها من إصابات والتى أودت بحياتها .

وأضافت المتهمة أنها استولت على ما بحوزتها من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية ولاذت بالفرار، وتخلصت من الأسلحة المستخدمة بإلقائها بمقلب قمامة، وتم بإرشادها ضبط المسروقات والملابس التى كانت ترتديها وقت ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملوثة بالدماء، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى أمرت بحبسها وإحالتها لمحكمة الجنايات .