الجمعة 29 مارس 2024 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ياسين التهامي يتألق على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية حلم الجنة يتسبب في ذبـ ح نور إيهاب.. الحشاشين تفاصيل الحلقة 18 تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس”

أهم الأخبار

«التنمية المحلية»: متابعة يومية مع المحافظين الجدد لتنفيذ تكليفات الرئاسة

عقد وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة، اليوم السبت، من رؤساء القطاعات والإدارات المركزية؛ لاستعراض أهم التكليفات الخاصة باجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع المحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.

وأكد «شعراوي»، في تصريحات له، على أهمية المتابعة اليومية والمستمرة مع المحافظات فيما يخص كافة التكليفات التي وجه بها الرئيس السيسي المحافظين، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سيتم زيادة التنسيق مع الوزارات المعنية بالحكومة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة المحافظات باستخدام التكنولوجيا لتقديم الخدمات بصورة أسهل وأسرع للمواطن.

وشدد «شعراوي» على أهمية التنسيق بين قطاعات الوزارة المختلفة فيما يخص بمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظات خاصة مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب، مع أهمية استمرار المشاركة المجتمعية من المواطنين فيما يخص تلك المشروعات، مطالبًا بأهمية توفير المعلومات اللازمة للمحافظين الجدد، فيما يخص الملفات والقضايا العاجلة والمشروعات الاستثمارية بالمحافظات.

وأشار الوزير إلى أهمية المتابعة المستمرة واليومية لملفات القمامة والنظافة والقضاء على الإشغالات في الشارع المصري بكافة المحافظات، وكذلك ملف التعديات على أراضي وأملاك الدولة والأراضي الزراعية، موضحًا أهمية التوسع في إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظات، وتوفير الأراضي الخاصة، لإقامة تلك المشروعات والاستفادة من الميزات التنافسية لكل محافظة لخلق فرص عمل للشباب والمرأة.