الإثنين 6 مايو 2024 05:16 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

حوادث

ضبط عاطل بحوزته 15 لفافة من مخدر الأفيون بقصد الاتجار فى سوهاج

 

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بسوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل وبحوزته 15 لفافة من جوهر الأفيون، ومبلغ مالى وذلك بقصد الإتجار.

 

 

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام عاطل بالإتجار بالمواد المخدرة، واتخاذ دائرة مركز سواج مسرحا لمزاولة نشاطة الإجرامى.

 

وعلى الفور، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم تشكيل فريق بحث قاده المقدم أحمد حفنى المشنب مفتش الإدارة العامة لمكافحة المخدارات، والمقدم على الصغير رئيس مباحث مركز سوهاج، وأشرف عليه العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية.

 

وأسفرت الجهود عن ضبط "عمرو م ا م" 36 سنة عاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بناحية المزالوة دائرة المركز، وبحوزته 15 لفافة لجوهر الأفيون، مبلغ 400 جنيها هاتف محمول.

 

بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر 4760 إدارى مركز سوهاج لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة.