السبت 4 مايو 2024 01:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن التمسك بخطف هازارد من تشيلسى

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات صفقة انتقال إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى الإنجليزى إلى ريال مدريد الأسبانى خلال الميركاتو الصيفى، خاصة وأن الملكى يتمسك بضم اللاعب البلجيكى.

 
 

أخر تطورات صفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد
أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إلى إن إدارة تشيلسى أعلنت استعداداها لبيع هازارد إلى ريال مدريد مقابل 200 مليون إسترلينى وإنهاء الصفقة قبل اغلاق باب الإنتقالات.

أوضحت الصحيفة، إن ماوريسيو سارى مدرّب تشيلسي الجديد لا يزال يصر على عدم الإستماع لأي عروض مُقدمة من أجل إيدين هازارد، ولكن وكلاء ريال مدريد يتمسكون بإنتقال النجم البلجيكي إلى الملكى لتعويض كريستيانو رونالدو الذى رحل إلى يوفنتوس.

ويجهز مسئولو فريق ريال مدريد عرضاً قيمته 150 مليون إسترلينى أقل من المبلغ المطلوب فى تشيلسى لبيع هازارد لكن تكمن أزمة هذة الصفقة فى عدم ضغط الأخير على إدارة البلوز للسماح له بالرحيل.

وكانت إدارة تشيلسى الإنجليزى قد قررت رفع راتب هازارد ليصل إلى 300 ألف إسترلينى أسبوعياً بالرغم من عدم تجديد عقده حتى الأن.

وحسم فريق ريال مدريد صفقة تيبو كورتوا حارس تشيلسى الإنجليزى الخميس الماضى لمدة 6 سنوات. 

 

إيكاردى يلمح لرغبته فى الانتقال لريال مدريد
 
نشر الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم انتر ميلان الإيطالى، صورة لملعب نادى ريال مدريد الإسبانى "سانتياجو برنابيو"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، مما يشير إلى رغبته فى الانضمام للفريق الملكى.

المح ماورو إيكاردى مهاجم انتر ميلان  الإيطالى، إلى رغبته فى الانضمام لنادى ريال مدريد الإسبانى، بنشر صورة لملعب سانتياجو برنابيو، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، معلقا عليها بعبارة "مدريد، إسبانيا".

يذكر أن مسئولي ريال مدريد اجتمعوا مع واندا نارا زوجة ماورو إيكاردى ووكيلة أعماله، منذ عدة أيام، لبحث إمكانية التعاقد مع المهاجم الأرجنتينى، لخلافة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ولكن تقارير الصحف أشارت إلى أن إدارة الفريق الملكى استبعدت فكرة التعاقد مع اللاعب بعد ساعات من الاجتماع مع زوجته.