الخميس 28 مارس 2024 11:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

منوعات

مكافأة 3 آلاف دولار لمن يعثر على قط متهم بارتكاب 7 جرائم قتل



عثرت السلطات الأمريكية على قطة مقتولة في ولاية واشنطن، أمس الأول، وهي الضحية السابعة منذ فبراير الماضي.

وجدت القطة، التي تسمى هارلي، والبالغة من العمر 20 عامًا، وكانت صماء، ميتة في غرب منطقة "أولمبيا"، وفقا لما ذكره موقع "فوكس نيوز" الأمريكي.

وقالت خدمات الحيوان في مقاطعة "ثورستون" إن هارلي كانت القطة السابعة التي يجدوها مقتولة في المنطقة خلال الأشهر الستة الماضية، وعثر على قطة أخرى تدعى أوللي ميتة، الجمعة الماضي، على بعد ميل من موقع وجود هارلي.

ووقعت جميع الوفيات في مناطق "أولمبيا" و"لاسي" و"أو توم ووتر" في ولاية واشنطن العاصمة.

وذكر ضابط في خدمات الحيوانات أنه تم العثور على قطط مقطوعة أعضائهن ومشوهين، وأشارت صاحبة إحدى الضاحيا، إريكا جونسون: "الطريقة التي ماتت بها هذه الحيوانات مروعة للغاية".

تعتقد السلطات أن السفاح هو قط متوحش قد يكون السبب في جرائم القتل السبع.

وورد أن السلطات توصلت لهذا الاستنتاج من خلال أن واحدة من القطط الضحايا قاتلت ضد مهاجمها، وقالت جونسون، صاحبة تلك القطة، إنها أرسلت عينات من المخالب التي مزقت قطتها إلى مختبر الجريمة للتحقق من الحمض النووي.

وقدمت إحدى الشركات المكافحة لإيذاء الحيوانات مكافأة بقيمة 3000 دولار لمن يعثر على القط المشتبه به في تلك الحوادث.