السبت 27 أبريل 2024 01:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

الأول مكرر علمى علوم: سألتحق بالطب العسكرى لرغبتى فى خدمة بلدى

 

قال محمد على حسانين زغلول الحاصل على المركز الأول مكرر قسم علمى علوم، والمقيم بقرية ميت ناجى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، سجدت شكرا لله فور سماعى للنتيجة، وأحمد الله دائما واشكر فضله على كل النعم التى أنعم على به.

 

 

وأضاف محمد كنت متوقع نجاحى بنتيجة كويسة، نظرًا لأن إجاباتى فى الامتحان كانت جيدة جدا وتطابق كتاب الوزارة، ولكن حصولى على المركز الأول كانت مفاجأة كبيرة جدا وسارة.

 

ننشر-أسماء-أوائل-الثانوية-العامة-2018-على-مستوى-الجمهورية-18ننشر-أسماء-أوائل-الثانوية-العامة-2018-على-مستوى-الجمهورية-18

 

 

وشعرت بالتقدير بعد مكالمة مكتب وزير التربية والتعليم لتعوضنى تعب كبير، شعرت بالتوتر فى بعض الأوقات من المذاكرة على مدار العام، مما دفعنى إلى الارتفاع فى عدد ساعات المذاكرة تدريجيا، حتى وصلت إلى 10 و12 ساعة يوميا.

 

وأكد محمد على أنه سوف يتقدم للالتحاق بالطب العسكرى بكلية الفنية العسكرية لرغبتى فى خدمة بلدى، ولأنه كان حلما يراودنى منذ الصغر أن أشارك فى خدمة الوطن، ونظرا لوجود نماذج كبيرة مشرفة بعائلتى، والتى تعتبر مثل أعلى.

 

وأوضح أنه كان يركز فى مذاكرته، ولم يلتفت إلى ما كان يدور على مواقع التواصل الاجتماعى، من تسريبات أو غش، وقال كنت أؤدى دورى فقط بالمذاكرة وحل أسئلة كثيرة وامتحانات فيما قال المحاسب حسانين زغلول والد محمد لقد كان محمد متفوقا منذ نعومة أظافره بالابتدائية والإعدادية اشقاؤه هم إيمان فى الفرقة الثانية بكلية هندسة بجامعة الزقازيق وعبد الرحمن سيلتحق بالصف الثالث الثانوى وعمر بالصف السادس الابتدائى سابقة.