الجمعة 29 مارس 2024 04:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

وزير التعليم: انتهاء ظاهرة الغش بشكل حقق العدالة بين طلاب الثانوية العامة

 

نتيجة الثانوية العامة

 

أعرب الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خالص الأمانى القلبية والتهانى لطلاب الثانوية العامة، الناجحين فى الامتحانات موجها الشكر لهم.

 

كما وجه الوزير الشكر لكل من ساهم فى نجاح الثانوية العامة وانتهاء ظاهرة التسريب لتحقيق العدالة والتحكم فى الغش، بالإضافة إلى جهود وزارة الداخلية  ووزارة الدفاع على المشاركة فى تأمين الامتحانات ونقل الأسئلة. 

 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل نتيحة الثانوية العامة 2018، إن الامتحانات مرت بسلام دون مشكلات موجها الشكر لكل الجهود التى بذلت من قبل المعلمين وأيضا الإعلام وما بذله من جهود فى تغطية الثانوية العامة باحترافية عالية والتزام بما يصدر عن الوزارة من بيانات دون الجرى وراء الشائعات. 

 

وأوضح أن الثانوية العامة تمثل عنق الزجاجة يعانى أولياء الأمور من الخروج منه مما دعى الوزارة إلى وجود نظام جديد يقضى على التوتر مؤكدا أن تطوير منظومة التعليم تبدأ من المرحلة الابتدائية ومن ثم الوزارة ماضية فى بناء نظام يحقق العدالة ويخرج انسان قادر على البناء ماضون وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بناء منظومة التعليم.