الجمعة 26 أبريل 2024 05:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6.6 مليون جنيه في 4 مراكز عبد الواحد السيد: دوافع لاعبي الزمالك كبيرة لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”...

تكنولوجيا وانترنت

” فيس بوك ” تعترف بوجود خلل أمنى أثر على 800 ألف مستخدم

 

أعلنت شركة فيس بوك رسميا عن وجود خلل أمنى أثر على 800 ألف مستخدم للشبكة الاجتماعية العملاقة حول العالم، وتسبب فى فك الحظر بشكل تلقائى عن أشخاص سبق وقام المستخدمين بحظرهم، وتشير الشركة إلى أن هذا الأمر حدث فى الفترة من 29 مايو إلى 5 يونيو.

 

فيس بوكفيس بوك

 

ووفقا للمدونة الرسمية للشركة على فيس بوك، فالأشخاص الذين تم حظرهم فى الماضى تمكنوا من مشاهدة المحتوى الذى ينشر بشكل طبيعى وكأنهم لا يزالون ضمن قائمة الأصدقاء، بما فى ذلك الصور ومقاطع الفيديو وما يتم نشره داخل "القصص".

ولم توضح فيس بوك بالضبط تفاصيل الخطـأ، ولكنها أشارت إلى أن 83% ممن تعرضوا للمشكلة لديهم شخص واحد على الاقل تم فك الحظر عنه، ولكنها أكدت على أنها عملت على إصلاح تلك المشكلة بشكل نهائى.