الجمعة 19 أبريل 2024 02:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نادين نجيم ترد على الساخرين من شكلها


فتحت الفنانة اللبنانية نادين نجيم النار على الأشخاص الذين يسخرون من وجهها وشفتيها الكبيرتين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مؤكدة أنه لا يستطيع أحد التقليل من ثقتها بنفسها وأن كل ما تتعرض إليه هو ضريبة النجاح. 

وقالت "نجيم": "بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجهي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صار لكم سنة.. بس مش معقول كل ما أنزل صورة حلوة بتتركوا كل شي وبتعلقوا على حنكي "فمي" بالوقت يلي بتفتخروا فيه بجمال الأجانب". 

وأضافت: "وهيدي الصورة حطيتها.. ليه حلال على الأجانب وعليي أنا لاء! تتشوفوا عقدة البعض مني أنا تحديدًا.. هيدا أنا.. هيدا شكلي وكتار حاولوا يقلدوني بس بنفس الوقت بينتقدوني.. هيدا مع الأسف نفسيات البعض.. أنا متقبلة بس خلاص حكيتوا وأنا ما عم رد ولا راح أغير شكلي كرمال حدا.. هيك أنا مبسوطة ويلّي أجمل مني يعمل أحسن مني ما، زهقتوا نفس الحكي بتعيدوه صار لكم سنة والله أنا زهقت عنكم". 

واختتمت: "وشو المقصود من كل ها الحكي.. غيّر حالي؟ مستحيل!!! تأثروا على نجاحي على ثقتي بنفسي؟ مستحيل!!! تغيروا رأي العالم ياللي بيحبوني وبيشوفوني حلوة بدكم تعملولن غسل دماغ لكل إنسان بيحبني وتحاولوا تشوهوا صورتي قدامن!! مستحيل مستحيل".