الأحد 5 مايو 2024 07:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

انقلاب سيارة نقل محملة بــ70 طن سكر وإصابة 2 بالطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

 

شهد الطرىق الصحراوى الغربى بمركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج، إنقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بـ 70 طن سكر عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق حال تجاوزه أحد المنحنيات، مما نتج عنه إصابة قائد السيارة والتباع وسقوط الحمولة على الأرض.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج، يفيد بإنقلاب سيارة محملة بالسكر على الطريق الصحراوى الغربى ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد عزت رئيس مباحث مركز المنشأة، أنه أثناء سير السيارة رقم 8645 هــ د ج مقطورة رقم 6751 "ى ق ج" قيادة "عبد الحكيم حسن خليل" 63 سنة سائق، ويقيم منقباد أسيوط محملة بـ "70" طن سكر، اختلت عجلة القيادة بيده حال تجاوزه أحد المنحنيات، مما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة  والتباع "أيمن ممدوح ربيع" 30 سنة، معه، ويقيم بذات الناحية "بجروح متفرقة بالجسم" وتم نقلهما لمستشفى سوهاج العام، وغادروها عقب تلقيهما الإسعافات اللازمة .

وبسؤال مالك السيارة "قاسم حنفى قاسم أحمد" 35 سنة عامل، ويقيم منقباد أسيوط، قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف أن السيارة قادمة من مصنع كومبو للسكر بأسوان، لتسليمها لمخازن الشركة المصرية لتجارة السلع التموينية بأسيوط ونفى الشبهة الجنائية.

وتم رفع أثار الحادث، وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة والحمولة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2988 جنح المركز لسنة 2018 وجارىالعرض على النيابة العامة.

ومن جانب أخر، شهد الطريق الزراعى بناحية نجع حمد دائرة مركز سوهاج، اصطدام السيارة رقم 16008 نقل سوهاج، قيادة المدعو "حمدى ا م ا" 42 سنة سائق، ويقيم كوم بدر دائرة مركز طهطا، عقب اختلال عجلة القيادة حال تفاديه إحدى السيارات واصطدمه بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة "بسحجه وكدمة بمقدمة الرأس" كما حدثت بعض التلفيات بعامود الإنارة، وبسؤاله، قرر مضمون ما تقدم، وتم إخطار هندسة كهرباء سوهاج لاتخاذ اللازم، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3433 جنح المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.