الثلاثاء 21 مايو 2024 06:38 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يفتتح فعاليات المؤتمر السنوي التاسع والعشرين لكلية الطب مجلس نقابة المهندسين يرفض إستقالة ” سعودي ” من وكالة النقابة محافظة بورسعيد تُعلن تطوير وانشاء عددا من المدارس بها 17 طعنة.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة بشوارع قنا تعليم الاسكندرية يمنح طلاب الشهادة الإعدادية الدرجة كاملة للجبر بعد ظهور الأخطاء المطبعية أبو الغيط يُدين العدوان الاسرائيلي على جنين العسومي: القضية الفلسطينية حاضرة دائمًا في كل تحركات البرلمان العربي على مستوى الدبلوماسية البرلمانية السفير خطابي ووزير الإعلام البحريني يبحثان ترتيبات انعقاد الدورة ال 54 لمجلس وزراء الإعلام العرب رئيس البرلمان العربي يهنئ الجمهورية اليمنية بمناسبة العيد الوطني خلصت الإمتحانات وقالت عايز أشتغل..ماذا قال عم إحدى ضحايا معدية أبو غالب ؟ ماهر مقلد يكتب: «هيكل تركيا».. نجم ملتقى الإعلاميين راشفورد يغيب عن قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024

حوادث

تسريب غاز وراء مصرع ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم


فارقت ربة منزل الحياة داخل مسكنها بالهرم، اليوم الأحد، وتوصلت التحريات إلى أن تسريب غاز وراء وفاتها، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بالهرم، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات ومناظرة الجثة، أن تسريب غاز أدى إلى اختناقها ومفارقتها الحياة، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.