الإثنين 20 مايو 2024 06:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة محمد شحاتة في نهائي الكونفدرالية تأبين د. محمود حسن أستاذ الشريعة الإسلامية وعميد كلية الحقوق الأسبق بجامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التربية للطفولة المبكرة سفير الاتحاد الأوروبى فى زيارة لمعالم الإسكندرية وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة رئيس الوزراء: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى اتحاد الكرة يحفظ شكوى إنبى في أزمة دوري 2003.. واعتماد فوز الأهلي باللقب الأورمان تطرح صك الأضحية بقسط شهرى 540جنيه لزيادة أعداد المستفيدين ببني سويف محافظ بني سويف يبحث مع النائب محمد علي عبد الفضيل إنشاء وحدة رعاية مركزة للأطفال لدعم المنظومة الصحية بمستشفى الفشن سياحة الإسكندرية تعلن عن فتح باب الاشتراك فى أولى مسابقات التصوير الفوتوغرافى للشواطئ وفد شبابي لمؤسسة ”آنا ليند” الأورومتوسطية للحوار بين الثقافات في زيارة لجامعة الدول العربية وزير السياحة والآثار يشارك في افتتاح المنتدى والمعرض الأفريقي المصري للسياحة بمدينة شرم الشيخ في دورته الأولى في مصر

المرأة والبيت

مكياج عيون بأحدث موضة للشتا اختارى منها لمناسباتك المختلفة

تبحث كل فتاة عن مكياج بسيط وهادئ لمختلف المناسبات، فبين الألوان المتنوعة هناك بعض الألوان التى تحرص كل فتاة على الاختيار من بينها بحسب كل وقت من أوقات السنة، ومع بداية فصل الشتاء تهتم كل فتاة بمتابعة الألوان المناسبة لفصل الشتاء خاصة فى مكياج العيون، ذلك العالم الذى يضم تفاصيل كثيرة.

مكياج عيونمكياج عيون

 

ويعتبر مكياج العيون واحدًا من أهم الأمور التى تهتم بها كل فتاة، فالاختيار من بين موضة ألوان ظل العيون فى فصل الشتاء أصبح يضم ألوانا ودرجات كثيرة بشكل متناسق مع لون البشرة واختيار ألوانالأزياء، فمكياج العيون البسيط من أهم ما يميز الإطلالة الأنيقة ويعتبر من العوامل التى تساعد على إبراز جمال العيون فى المناسبات المختلفة.

فتعرفى على موضة ألوان مكياج العيون لشتاء 2018 والتى يمكنك الاختيار من بينها فى المناسبات المختلفة:

مكياج3مكياج

 


 

للجامعة

عند ذهابك للجامعة، اختارى ظل العيون الهادئ باللون النود، أو درجات اللون البيج، مع اختيار رسمة الأيلاينر الرفيع لمكياج عيون بسيط ومناسب، وتعتبر تلك الدرجات من ألوان موضة مكياج عيون شتاء 2018.

مكياج1مكياج

 

للخروج مع الأصدقاء

أما فى خروجاتك للتسوق أو مع الأصدقاء عند المساء يمكنك اختيار مزيج من ألوان ظل العيون بهذا الشكل، فاجمعى بين درجات اللون الأسود والبيج الفاتح لإطلالة بسيطة ومميزة ومناسبة لنوع الخروجة، ويمكنك اختيار إضافة الأيلاينر أو الاستغناء عنه بحسب رغبتك.

مكياج2مكياج

 

مكياج 2مكياج 

 

 

السهرات

بالنسبة لسهرات ومناسبات فصل الشتاء الخاصة اختارى تلك الدرجات من ظل العيون لإطلالة مميزة ورقيقة، فاحرصى على اختيار الأى شادو ذى اللمعة البسيطة مع درجات اللون الأسود الهادئ، أو اختارى ألوان الأى شادو بلون الجفون وهو ما يعطيكِ إطلالة أكثر طبيعية وبساطة.

مكياجمكياج

 

مكياج5مكياج

 

الإطلالة الهادئة

وفى مناسباتك الخاصة عند الليل، مثل التجمع مع الأصدقاء فى إحدى السهرات، أو الذهاب لحدث رسمى يمكنك الاختيار من تلك الألوان، فدرجات اللون الموف الداكن والرمادى الممزوج باللون الأسود الهادئ ستضفى عليكِ مكياجا بسيطا وهادئا، واحرصى على اختيار لون أحمر الشفاه بشكل مناسب مع لون الأى شادو.