الأحد 19 مايو 2024 02:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

الشناوى و3 عوامل أخرى تؤرق نيبوشا قبل مواجهة وادى دجلة

يدخل المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، فى تحد صعب اليوم الأحد، عندما يواجه وادى دجلة، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار الأسبوع السابع من منافسات الدورى الممتاز.

المباراة يخوضها نيبوشا تحت شعار "أكون أو لا أكون"، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية للزمالك فى الجولات الماضية بفقدان 4 نقاط بالتعادل مع طنطا وإنبى ثم الخسارة الثقيلة من سموحة بثلاثية نظيفة فى الجولة الأخيرة.

الزمالك يفقد الشناوى أمام دجلة

جاء مرض أحمد الشناوى حارس الزمالك الأساسى بمثابة أول العوامل التى تسبب فى تعرض نيبوشا لقلق من المواجهة المقبلة، خاصة أن جنش لم يشارك منذ فترة طويلة فى حراسة الفريق الأبيض، إلا أن نجاح جنش فى الاختبارات الصعبة من قبل قد يعوض غياب الشناوى عن الزمالك فى تلك المباراة خاصة إنه كان أحد الأسباب الرئيسية فى تحقيق الزمالك لبطولة كأس مصر موسم 2014/2015، بجانب قيادته للزمالك لتحقيق السوبر المحلى موسم 2016 على حساب الأهلى بعد تألقه فى التصدى لركلات الترجيح.

أحمد الشناوى

3 عوامل أخرى تؤرق نيبوشا
أما باقى العوامل التى تؤرق نيبوشا يتصدرها مصيره مع الزمالك فعلى الرغم من تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى إن الفريق ظهر فى الموسم الحالى بأفضل أحواله بعد تدعيمه بشكل جيد، إلا أن المدرب المونتنيجرى لن يضمن الاستمرار فى منصبه فى حالة استمرار النتائج السلبية.

ويأتى ثانى العوامل التى تؤرق نيبوشا أيضًا تراجع مستوى الجبهتين فى الفريق حيث كان ينتظر أن يكون لهما دور فعال بصورة أكبر فى الجانب الدفاعى والهجومى، ويأتى تراجع مهاجمى الزمالك ضمن العوامل التى تؤرق المدرب الذى يبحث عن عودة الانتصارات فى مواجهة دجلة.