النهار
الأحد 16 يونيو 2024 07:09 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة رئيس مدينة مرسى علم يستقبل وفد جمعية كنيسة العذراء مريم و الانبا كاراس بمرسى علم التشكيل الرسمي لمباراة بولندا ضد هولندا فى يورو 2024

المحافظات

بالصور.. والد الشهيد "إسلام مشهور": أنا وشقيقه مستعدون للشهادة

قال اللواء محمد مشهور أحد ضباط رجال القوات المسلحة بالمعاش ووالد الشهيد " إسلام مشهور" شهيد حادث الواحات الإرهابي، أن ابنه فداءا للوطن وهو وشقيقه علي أتم استعداد لتقديم أرواحهم للشهادة فداء لتراب مصر .

وأضاف والد الشهيد: إن رجال الشرطة والجيش قادرين على دحر كافة البؤر الإرهابية ومواجهتها، ودماء ابني وزملائه غالية ويكفينا انهم ذهبوا إلى الجنة فى اعلي مراتب الإيمان، ويجب أن نقف يدا واحدة من أجل تقدم مصر للإمام.

وتابع والد الشهيد وقلبه يتألم وجعا على فراق نجله وهو يقف داخل سرادق العزاء بقرية منشية جنزور مسقط رأس الشهيد بمركز طنطا بمحافظة الغربية بقوله: "أن شقيق الشهيد ضابط فى العمليات الخاصة وجاهز للثأر لدماء شقيقه وكلنا يد واحدة ومؤمنين بقضاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل ".

وكانت قرية منشية جنزور قد شهدت مساء اليوم السبت جنازة عسكرية لتشييع جثمان الشهيد إسلام مشهور، نقيب الشرطة، الذي استشهد فى أحداث الواحات أمس وسط مشاركة الآلاف من أبناء ومواطني القرية وأقارب الشهيد وكبار العائلات والمشايخ .

وقالت والدة الشهيد وقلبها يبكي حزنا ودموعها تنهمر وهي ترتدي الملابس السوداء حزنا على ابنها: "حسبي الله ونعم الوكيل فى اللى قتلوا ابني، يارب لك الأمر من قبل ومن بعد وقلبي وجعني على حبيبي روحت لربنا يا شهيد الوطن يابني يا غالي".

وشارك فى الجنازة القيادات التنفيذية والأمنية على رأسهم اللواء احمد ضيف صقر، محافظ الغربية، واللواء ابراهيم الشناوى، مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، والعميد صلاح حسن، المستشار العسكرى للمحافظة، الى جانب عدد من القيادات الشعبية وعدد من أعضاء مجلس النواب، والمئات من أهالى قرية الشهيد والقرى المجاروة، وعدد من زملائه.

وتحولت الجنازة الى مظاهرات مناهضة للارهاب، ومطالبة باقتلاع جذورة والقضاء عليه، واطلاق النساء الزغاريد، والرجال هتافات "الله اكبر .. الشهيد حبيب الله"، "لا اله الا الله .. الارهاب اعداء الله"، كما طالب المشاركون  خلال تشييع الجنازة بمحاربة الارهاب، والدعاء للمجندين ورجال القوات المسلحة والشرطة بالنصر وهزيمة الارهابيين" ربنا يفاديكم وينصركم عليهم يارب".

 

وأعلن زملاء الشهيد  من رجال الداخلية على مواصلتهم الحرب ضد الارهاب ولا تراجع حتى يتم دحره واقتلاعه من معاقلة كما بينوا أن  الشهيد وغيره من الشهداء جميعهم يتصفون بحسن الخلق ومثالا حيا للفداء والتضحية فى سبيل الوطن.

 

 

 

قام اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية واللواء ابراهيم الشناوي مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا واللواء طارق حسونة مدير الامن بتقديم واجب العزاء في السرادق الذي اقامته اسرة الشهيد الرائد  اسلام محمد مشهور ضحية العملية الارهابية بالواحات .

 

وشهد السرادق توافد الاف المعزيين من  زملاء  الشهيد وقيادات الجيش والشرطة واهالي القرية والقري المجاورة

 

وقدم  محافظ الغربية التعازي لاسرة الشهيد سائلا المولي ان يتغمده برحمته ويلهمهم الصبر والسلوان .