السبت 18 مايو 2024 10:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

حوادث

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية فى المنوفية

أصيب ثلاثة أشخاص اليوم،  بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة حادة، بدائرة مركز تلا بمحافظة المنوفية .
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بنشوب مشاجرة ومصابين دائرة مركز تلا .
 
بالانتقال والفحص، تبين أن طرفي المشاجرة كل من، طرف أول "ر. ش. م" عامل مصاب بجروح دائرية بالذراعين ادعاء طلق نارى، وشقيقه "ب. ش. م" فلاح  مصاب بجرح قطعى بالرأس، ومقيمان بذات الناحية، وتم نقلهما إلى مستشفى تلا المركزى، وطرف ثانى "م. ر. خ" جزار مصاب بجرح بالرأس والذراع الأيسر، ونجله "خ. م. ر" فلاح ومقيمان دائرة المركز، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الرابع سلاح نارى "فرد خرطوش" محلى الصنع عيار12مم و4 فوارغ من ذات العيار .
 
وبسؤال الطرفين، اتهم كل منهما الأخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لخلافات سابقة بينهم،  تحرر عن ذلك المحضر رقم 16853جنح مركز تلا لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.