الأحد 5 مايو 2024 04:18 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية في واحة سيوة بمحافظة مطروح في إطار مبادرة حياة كريمة الزراعة: بالصور معامل مشروع مكافحة العفن البنى في البطاطس تواصل فحص عينات التصدير خلال إجازة شم النسيم وعيد العمال أسعار الذهب العالمية تتراجع 5.7% منذ القمة التاريخية للأوقية في أبريل الماضي شباب المصريين بالخارج مهنئا الأقباط: سنظل نسيجا واحدا صامدا في وجه اعداء الوطن كشف لغز الشروع في قتل سائق توك توك لسرقته بالدقهلية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد محافظ القليوبية يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد بمطرانية بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمه الكنيسة الإنجيلية اليوم.. حكيم يحتفل مع جمهوره بشم النسيم في شبين الكوم مصرع شاب غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بالخانكة فسيخ ورنجة.. غرامة وحبس 5 سنوات لمرتكبي هذه الجرائم في شم النسيم توريد 423 ألف طن قمح لمواقع التخزين بمراكز ومدن الشرقية محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق والأخوة المسيحيين بعيد القيامة

رياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 300 دقيقة و6 أهداف مع الملكى والبرتغال

عاد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد بقوة على الصعيد الأوروبى، فى ظل فترة توقف محلية يمر بها اللاعب بعد طرده واعتدائه على حكم مباراة ذهاب مباراة السوبر الإسبانى أمام برشلونة، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 3/1، ما دفع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لإيقاف اللاعب.

رونالدو نجم ريال مدريدرونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو يسجل 6 اهداف فى 300 دقيقة مع ريال مدريد ومنتخب بلاده
 

تقرر إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة 5 مباريات تغيب بسببها عن إياب السوبر الإسبانى، الذى حسمه ريال مدريد  بنتيجة 2/0 والتتويج باللقب، ثم أول 3 مواجهات بالليجا ويتبقى له لقاء واحد امام ريال سوسيداد بالجولة الرابعة من مسابقة الدورى قبل العودة وانتهاء فترة إيقافه.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رونالدو خاض أول مباراة رسمية ضد أبويل القبرصى بالجولة الأولى بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا واستطاع أن يحرز هدفين فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجح فى تسجيل 6 أهداف مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال خلال 300 دقيقة فى الموسم الجديد، وهو رقم يؤكد قوة "الدون" واستعداداه لخوض تحدٍ شرس مع الغريم التقليدى ليونيل ميسي.

ووصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف الـ 107 بدورى أبطال أوروبا ويستمر فى التربع على عرش هدافى البطولة القارية بعد الثنائية التى أحرزها فى شباك أبويل القبرصى.

ديبالا خليفة رونالدو المستقبلى داخل ريال مدريدديبالا خليفة رونالدو المستقبلى داخل ريال مدريد

ديبالا بديل رونالدو المستقبلى داخل ريال مدريد
 

وكشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية عن عثور نادى ريال مدريد الإسبانى على بديل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المستقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد حددّ بديل رونالدو والذى يعتبره وريثًا للمهاجم البرتغالى بعد انتهاء مسيرته، وهو الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى.

وبرزت موهبة ديبالا منذ انضمامه لصفوف يوفنتوس قادمًا من باليرمو الإيطالى عام 2015 مقابل 32 مليون يورو، وارتبط اسم المهاجم الأرجنتينى بالرحيل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية ليكون بديلًا للمهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم قيمتها 222 مليون يورو.

من جانبه، توقع وكيل أعمال ديبالا رحيل اللاعب عن يوفنتوس قريبًا، حيث قال "أراه جيدًا للغاية فى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتى".