الجمعة 26 أبريل 2024 09:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

ريال مدريد يتنازل عن صدارة الدوري الإسباني بهزيمة مفاجئة ضد فاليكانو

تعرض فريق ريال مدريد للخسارة على يد نظيره رايو فاليكانو، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "فاييكاس"، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2022-23.

أحرز سانتي كوميسانا الهدف الأول لصالح رايو فاليكانو مبكرا فى شباك نظيره ريال مدريد بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم نجح لوكا مودريتش في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 37 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

ونجح ميليتاو في تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكى من رأسية رائعة في الدقيقة 41 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ألفارو جارسيا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف أوسكار تريخو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، حيث تصدى لها كورتوا أولا، قبل أن يطلب الحكم إعادتها.

وبهذه النتيجة يتنازل ريال مدريد عن صدارة ترتيب الدوري الاسباني لغريمه برشلونة، حيث المركز الثاني ووصافة الترتيب برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة 34، في حين يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

وجاء تشكيل ريال مدريد، كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدر ميليتاو - داني كارفاخال

الوسط: فالفيردى - تشوامينى - لوكا مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - أسينسيو - رودريجو.