الجمعة 3 مايو 2024 11:39 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بيكهام ينوي ضم كريستيانو رونالدو لفريقه إنتر ميامى الأمريكى

قالت العديد من التقارير الصحفية اليوم الإربعاء ن ديفيد بيكهام مالك فريق إنتر ميامى الأمريكى، ينوي ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه مع بداية العام الجديد.

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامى الأمريكى، بدأ اتصالاته مع ممثلى كريستيانو رونالدو لضمه فى الميركاتو الصيفيى المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ديفيد بيكهام تحدث مع ممثلى النجم البرتغالى وأبلغهم إن كان مهتما بالتغيير واللعب فى الولايات المتحدة الأمريكية والدورى الأمريكى للمحترفين.

وواصلت "ذا صن" أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى يبقى الهدف الأول لفريق إنتر ميامى ومالكه ديفيد بيكهام، الذى صرح علنا عن اهتمامه بالنجم السابق لبرشلونة والحالى لباريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسى، حيث يأمل فى جلبه للدورى الأمريكى لكرة القدم للمحترفين.

وتابعت الصحيفة لكن التطورات الأخيرة بعد التصريحات القوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد إدارة ومدرب فريق مانشستر يونايتد وإمكانية فسخ عقده والحصول عليه مجانا في السوق، دفعت بيكهام لتغيير خططه والتفكير في جلبه لفريقه إنتر ميامي.

وأوضحت الصحيفة وقد يواجه بيكهام رغبة كريستيانو رونالدو في البقاء بأوروبا واللعب على المستوى العالي، في ظل اهتمام أندية أوروبية بخدماته في حال فسخ عقده مع مانشستر يونايتد والتواجد في السوق كلاعب حر.